الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:43 ص

إصابة طاهر في إحماء الأهلي ورضا سليم بديلًا له أمام بيراميدز

طاهر محمد طاهر

طاهر محمد طاهر

هيثم موسى

A A

أجرى المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، تعديلًا على تشكيل الفريق، قبل انطلاق مباراة بيراميدز بدقائق. 

واستبعد كولر من تشكيل الأهلي أمام بيراميدز، طاهر محمد طاهر، بعد تعرضه للإصابة في علميات إحماء القلعة الحمراء قبل انطلاق المباراة بدقائق. 

وغادر ملعب اللقاء متكئا على أحمد جاب الله طبيب الفريق ومصطفى شوبير.

ودفع كولر بالمغربي رضا سليم، في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز، بعد تعرض طاهر محمد طاهر للإصابة. 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز بعد قليل، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز “دوري نايل”. 

ترتيب الأهلي وبيراميدز

يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 63 نقطة بعدما لعب 25 مباراة، حقق الفوز فى 20 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 59 هدفا وتلقت شباكه 23.

فيما يحتل بيراميدز، صدارة جدول الدوري برصيد 68 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق 21 فوزا وتعادل في 5 مواجهات وخسر مباراتين وسجل 51 هدفا وتلقت شباكه 20.

موقف الأهلي وبيراميدز

وفي حالة تساوي الأهلي مع بيراميدز في المواجهات (28 مباراة)، سيصل المارد الأحمر إلى 72 نقطة بفارق 4 نقاط عن الفريق السماوي، وذلك حال فوزه بمؤجلاته الثلاثة.

وبعد الوصول الأهلي إلى 28 مباراة، سيتبقى 6 جولات على نهاية الدوري، وقد يحسم المارد الأحمر البطولة في الجولة الأخيرة.

أما بيراميدز ينتظر تعثر الأهلي في المباريات المؤجلة، ويسعى للفوز عليه في مباريات اليوم لتقليل الفارق إلى نقطة وحيدة في حالة فوز المارد الأحمر بالمباريات المؤجلة (3) ليصل إلى 29 مباراة بالتساوي مع بيراميدز.

نتيجة آخر ظهور للأهلى وبيراميدز

وفي آخر ظهور للأهلي في بطولة الدوري، حقق الفوز على مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف، فيما خسر بيراميدز من الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في آخر ظهور بالمسابقة.

search