الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:46 ص

استجابة لـ"تليجراف مصر".. "حياة كريمة" تعوض عروس أشمون بأجهزة ومفروشات

جهاز عروسة من حياة كريمة

جهاز عروسة من حياة كريمة

المنوفية- جهاد جاد المولى

A A

استقبل أهالي أشمون بمحافظة المنوفية، أمس، مندوبي مؤسسة “حياة كريمة” الذي فاجأ “عروس أشمون” التي تضررت بعد تفحم جهازها بالكامل في حريق هائل قبل زفافها بشهرين، بسيارة محملة بأجهزة ومفروشات عوضًا عن خسارتها.

ووعدت منسقة “حياة كريمة” بمحافظة المنوفية، أمل غنيم، العروس وأهلها، بأن “حياة كريمة” لن تتركهم حتى يطيب خاطرهم بعد خسارة “جهاز العروس” في حريق وتحوله بالكامل إلى رماد.

وقالت أم العروس لـ"تليجراف مصر"، إنه بعد مرور ليلة حزينة وعصيبة وكلها بكاء تحولت لفرح وزغاريد، مؤكدة أن عوض ربنا علينا كان كبير.

بدموع الفرح، قال والد العروس، إنه لم يكن يتخيل أن يشعر بالفرح مرة أخرى بعد ليلة “منمناش فيها من الحزن”، متوجها بالشكر لمؤسسة “حياة كريمة” وموقع "تليجراف مصر" الذي كان له السبق في نشر الواقعة والتي حثت الجميع على مساعدتهم في مصيبتهم.

وكان "تليجراف مصر"، نشر تفاصيل الحادث وصور عفش العروس الذي تحول إلى رماد، وكانت الاستجابة سريعة من قبل المتابعين، حيث عبر الكثيرون عن تعاطفهم ودعمهم للعروس المكلومة، ولكن الدعم لم يكن فقط على مستوى التفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بل شمل خطوات فعلية للتخفيف من محنة العروس.

وكان اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من العميد محمد أبو العزم، مأمور مركز شرطة أشمون، بورود بلاغًا من الأهالي بنشوب حريق داخل منزل بالمدينة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية مصحوبة بسيارة الحماية المدنية للتعامل مع الحريق.

استجابت مؤسسة "حياة كريمة" بسرعة، ووصل مندوبو المؤسسة إلى مركز أشمون بالمنوفية لمعاينة الأثاث المحترق والحالة العامة للمنزل، وقالت إنها ستعمل على تلبية مطالب الأسرة بشكل شامل.

بينما كان موعد زفاف العروس المقرر في شهر سبتمبر المقبل يلوح في الأفق، أعادت استجابة "حياة كريمة" الأمل إلى قلب العروس وعائلتها، ففي الوقت الذي كانت فيه الأسرة تجهز نفسها لمواجهة تكاليف جديدة بعد الحريق، جاء الدعم السريع من "حياة كريمة" ليجدد الأمل في قلوبهم لإتمام مراسم الزفاف كما كانوا يطمحون.


 



 

search