الجمعة، 18 أكتوبر 2024

10:53 ص

بعد احتراق جهاز عروس بالمنوفية.. استجابة سريعة من "حياة كريمة"

حياة كريمة تستجيب لعروس المنوفية

حياة كريمة تستجيب لعروس المنوفية

A A

تدخلت مؤسسة "حياة كريمة" لمساعدة عروس من محافظة المنوفية بعد أن دمر حريق هائل كل مقتنياتها التي جمعتها على مدار سنوات في جهاز زفافها.

حريق يدمر أحلام العروس

بدأت القصة عندما نشر "تليجراف مصر" تفاصيل الحادث المروع الذي تعرضت له أسرة العروس في مركز أشمون التابع لمحافظة المنوفية، إذ نشب حريق هائل في شقة العروس، حيث كان الأثاث الذي جمعته على مدار سنوات لتجهيز العروس، هي كل ما تملكه الأسرة.

الحريق لم يترك خلفه سوى الرماد، إذ ذابت الأدوات المعدنية وتفحمت كل مقتنيات الفتاة التي كانت تأمل أن تبدأ حياتها الجديدة بها.

كانت العروس موجودة داخل الشقة وقت الحريق، ولولا تدخل الجيران السريع والشجاع، لكانت المأساة أكبر.

أثار الحريق تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفي الوقت نفسه زاد من حجم المأساة التي عانت منها العروس وعائلتها، خاصةً بعد أن استغرقوا نحو 7 سنوات في تدبير الأموال اللازمة لتجميع جهاز العروس.

استغاثة تليجراف مصر تلقى صدى واسعًا

نشر "تليجراف مصر" تفاصيل الحادث وصور عفش العروس الذي تحول إلى رماد، وكانت الاستجابة سريعة من قبل المتابعين، حيث عبر الكثيرون عن تعاطفهم ودعمهم للعروس المكلومة، ولكن الدعم لم يكن فقط على مستوى التفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بل شمل خطوات فعلية للتخفيف من محنة العروس.

حياة كريمة تتدخل ببادرة إنسانية

استجابت مؤسسة "حياة كريمة" بسرعة، ووصل مندوبو المؤسسة إلى مركز أشمون بالمنوفية لمعاينة الأثاث المحترق والحالة العامة للمنزل، وقالت إنها ستعمل على تلبية مطالب الأسرة بشكل شامل.

الأمل يتجدد

وبينما كان موعد زفاف العروس المقرر في شهر سبتمبر المقبل يلوح في الأفق، أعادت استجابة "حياة كريمة" الأمل إلى قلب العروس وعائلتها، ففي الوقت الذي كانت فيه الأسرة تجهز نفسها لمواجهة تكاليف جديدة بعد الحريق، جاء الدعم السريع من "حياة كريمة" ليجدد الأمل في قلوبهم لإتمام مراسم الزفاف كما كانوا يطمحون.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search