الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:26 ص

مكافآت مضاعفة للاعبي الأهلي بعد الفوز على بيراميدز (خاص)

الأهلي

الأهلي

هيثم موسى

A A

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تحديد مكافأة لاعبي الأهلي بعد الفوز على بيراميدز أمس، بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ31 من منافسات الدوري الممتاز "دوري نايل". 

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي خلال تصريحات لـ "تليجراف مصر"، إن الخطيب أوصى بمكافآت مضاعفة للاعبي القلعة الحمراء بعد الأداء المتميز أمام براميدز، في مباراتي الذهاب والإياب في الدوري الممتاز. 

وكان الأهلي قد حسم المباراة أمام بيراميدز بالفوز بنتيجة (3-2) في المباراة التي جمعتهما، يوم الجمعة 12 يوليو الجاري، ضمن مؤجلات الجولة الـ14 من عمر الدوري. 

وقال المصدر إن الخطيب ومجلس الإدارة أشادا بالمجهود الرائع الذي بذله لاعبو القلعة الحمراء أمام بيراميدز، وقرب المارد الأحمر خطوة كبيرة من حسم لقب الدوري هذا الموسم.

طرد الشيبي

وأشهر حكم مباراة الأهلي وبيراميدز، البطاقة الحمراء في وجه محمد الشيبي لاعب الفريق السماوي، في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

وتدخل محمد الشيبي بشكل عنيف على قدم حسين الشحات على حدود منطقة الجزاء، ليقرر الحكم احتساب ركلة حرة مباشرة ومنح لاعب بيراميدز بطاقة صفراء، قبل أن يعود لتقنية الفيديو ويحتسب بطاقة حمراء.

عقوبة الشيبي

ووفقًا للائحة عقوبات الدوري المصري، فإن اللاعب الذي يتعرض للطرد المباشر للخشونة المتعمدة يتم إيقافه مبارتين مع توقيع غرامة مالية ضده.

ومن المنتظر إيقاف محمد الشيبي عن المباراة المقبلة لـ بيراميدز أمام الزمالك، المقرر أن تقام الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري المصري.

يغيب أيضًا الشيبي عن مواجهة بيراميدز ضد فريق فاركو، وهي المباراة الثانية بعد التعرض للطرد، التي تقام الثلاثاء الموافق 30 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر الدوري.

وعن الغرامة المالية، فيتم توقيعها من لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، حسب تقرير مراقب المباراة.

تدخل الشيبي على الشحات

ترتيب الأهلي وبيراميدز

وارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الـ 66 ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، ويقلص الفارق مع بيراميدز صاحب الصدراة الذي تجمد رصيده عند النقطة 68.

search