الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:49 ص

نهاية مأساوية لطالب جامعي على يد صديقه في البحيرة (فيديو)

الشاب ضحية أصدقائه في البحيرة

الشاب ضحية أصدقائه في البحيرة

إسلام أبو الوفا

A A

توفي طالب جامعي من محافظة البحيرة على يد 4 شباب بعد استدراجه والاعتداء عليه بسلاح أبيض، على خلفية وقوع خلافات بينهم، لزعمهم قيام المجني عليه بمعاكسة ابنة خال أحد المتهمين.

تم نقل الجثمان لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الدوار العام، وجار العرض على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من مركز شرطة كفر الدوار، يفيد بورود إشارة من المستشفى العام بوصول "محمود. ا.ا" 21 عامًا، طالب بكلية الحقوق، جثة هامدة، متأثرًا بإصابته بعدة طعنات نافذة.

وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديقه "إبراهيم.ا.ع" 18 عامًا، بمساعدة 3 من أصدقائه، على خلفية حدوث خلافات بينه وبين المجني عليه، لزعمه قيامه بمعاكسة ابنة خاله، وعليه هاتف المجني عليه، وأكد له أنه في انتظاره في مكان ارتكاب الواقعة.

وعقب وصول المجني عليه انهال عليه المتهم ضربًا بمساعدة أصدقائه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وتمكن فريق البحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

تم التحفظ على الجثة تحت تصرف جهات التحقيق، وحُرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق مباشرة التحقيقات في الواقعة، وكلفت الأجهزة الأمنية بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي لسرعة كشف غموض الواقعة وظروفها وسرعة ضبط مرتكبيها.

search