الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:29 ص

أول ظهور لـ يوسف أيمن صفقة الأهلي الجديدة في المران (صور)

يوسف أيمن

يوسف أيمن

هيثم موسى

A A

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ظهور الصفقة الجديدة، يوسف أيمن، الذي تم التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

يوسف أيمن صفقة الأهلي الجديدة

وبدأ مدافع الفريق المنضم حديثًا لصفوف  الأهلي، يوسف أيمن، في أداء تدريبات الجري منفردًا، ضمن البرنامج التدريبي الذي حدده الجهاز الفني للاعب.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، إلى تجهيز يوسف أيمن، على المستوى البدني والفني، حتى يكون جاهزًا خلال الفترة المقبلة. 

يوسف أيمن 

ومن المقرر أن ينضم يوسف أيمن إلى التدريبات الجماعية لـ الأهلي، بعد استكمال برنامجه المنفرد. 

وواصل الأهلي تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، دون راحة، وذلك عقب الفوز على بيراميدز أمس في الدوري الممتاز.

يوسف أيمن 

خاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء بيراميدز جانبًا من التدريبات الاستشفائية في “الجيم” على هامش المران الجماعي.

وقاد المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، بقية اللاعبين في مران بدني وفني متنوع شهد في نهايته تقسيمة مصغرة بين ثلاث مجموعات .

حراس الأهلي

وأدى ثلاثي حراسة المرمى مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف تدريبات منفردة تحت إشراف مدرب الحراس ميشيل يانكون.

تدريبات الأهلي 

وحرص المدير الفني على الاجتماع بالجهاز المعاون بحضور مدير الكرة خالد بيبو على هامش المران، لمناقشة استعدادات المرحلة المقبلة.

يوسف أيمن صفقة الأهلي الجديدة

وبدأ مدافع الفريق المنضم حديثًا لصفوف الأهلي، يوسف أيمن، في أداء تدريبات الجري منفردًا، ضمن البرنامج التدريبي الذي حدده الجهاز الفني للاعب.

موعد مباراة الأهلي والمصري

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري مساء الجمعة المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر للدوري الممتاز.

الأهلي يحقق فوزًا غاليًا على بيراميدز

وحقق الأهلي فوزًا غاليًا على بيراميدز بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز “دوري نايل”.

جاء الهدف في الدقيقة 28 عن طريق وسام أبو علي، بعد تمريرة حريرية من إمام عاشور، توغل بها وسام أبو علي وسددها بقدمه اليسرى أقصى الزاوية اليسرى لـ أحمد الشناوي حارس بيراميدز الذي خرج من مرماه.

ترتيب الأهلي وبيراميدز

وارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الـ 66 ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، ويقلص الفارق مع بيراميدز صاحب الصدراة الذي تجمد رصيده عند النقطة 68.


 

search