الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:34 ص

للمطالبة بإيقافه.. الأهلي يدرس تقديم شكوى ضد مروان حمدي (خاص)

مروان حمدي

مروان حمدي

هيثم موسى

A A

يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي اتخاذ إجراء قانوني ضد لاعب بيراميدز مروان حمدي، بسبب تجاوزه ضد جماهير القلعة الحمراء. 

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، خلال تصريحات لـ "تليجراف مصر"، أن هناك اتجاهًا قويًا داخل القلعة الحمراء، لتقديم شكوى لاتحاد كرة القدم ضد مهاجم بيراميدز مروان حمدي، بعد تعمده سب جماهير القلعة الحمراء، بعد انتهاء المباراة التي جمعت بين المارد الأحمر والفريق السماوي أمس الإثنين. 

وقال المصدر إن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، سوف يقدم شكوى ضد مروان حمدي، للمطالبة بإيقافه وتغريمه، مع إرفاق الفيديو المنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي للاعب وهو "يسب جماهير الأهلي". 

وأضاف المصدر أن الأهلي جمع الأدلة التي تدين مروان حمدي، في واقعة “سب الجماهير”، عقب مباراة بيراميدز. 

مروان حمدي يسب جماهير الأهلي

وخلال توجهه إلى غرف خلع الملابس في استاد الدفاع الجوي، ظهر مروان منفعلًا بشدة، ولم يتمالك أعصابه وواصل السب والقذف أمام أعين رئيس نادي بيراميدز ممدوح عيد، الذي لم يقوم بأي رد فعل تجاه اللاعب أو حتى منعه من المواصلة في سب جماهير  الأهلي.

وبالرغم من أن المنطقة المجاورة لغرف ملابس اللاعبين كانت مليئة بالكاميرات والمصورين الصحفيين، إلا أن مروان كرر (السب والقذف)، تجاه جماهير الأهلي بأعلى صوت ممكن، حيث قام بالسب، وتوجه خارج المنطقة قبل أن يعود مجددًا ويكرر سبه.

رد فعل جماهير الأهلي بعد انتشار الفيديو

قابلت جماهير الأهلي الفيديو برد فعل عنيف للغاية وهاجموا اللاعب على مواقع التواصل الاجتماعي.

أزمة مروان حمدي مع جماهير المصري

يذكر أن لاعب الزمالك السابق والمصري البورسعيدي السابق، مروان حمدي، تسبب في أزمة كبيرة مع الجماهير البورسعيدية، بسبب تعرضه للانتقادات.

وقرر النادي المصري استبعاد مروان حمدي من المباريات وتجميده، قبل الاستغناء عنه بشكل رسمي وانتقاله لـ بيراميدز، بسبب “البصق” على جماهير الفريق البورسعيدي.


الأهلي يحقق فوزًا غاليًا على بيراميدز

وحقق الأهلي فوزًا غاليًا على بيراميدز بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز “دوري نايل”.

جاء الهدف في الدقيقة 28 عن طريق وسام أبو علي، بعد تمريرة حريرية من إمام عاشور، توغل بها وسام أبو علي وسددها بقدمه اليسرى أقصى الزاوية اليسرى لـ أحمد الشناوي حارس بيراميدز الذي خرج من مرماه.

ترتيب الأهلي وبيراميدز

وارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الـ 66 ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، ويقلص الفارق مع بيراميدز صاحب الصدراة الذي تجمد رصيده عند النقطة 68.

search