الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:43 ص

أزمة كبيرة في الأهلي قبل مواجهة المصري بسبب وسام أبو علي (خاص)

وسام أبو علي

وسام أبو علي

هيثم موسى

A A

يُعد مهاجم النادي الأهلي وسام أبو علي، أحد أهم الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني للقلعة الحمراء مارسيل كولر، منذ التعاقد معه. 

وتسبب وسام أبو علي خلال الساعات القليلة الماضية، في أزمة كبيرة لـ كولر، قبل مواجهة المصري البورسعيدي، الجمعة المقبل في الدوري الممتاز "دوري نايل". 

وأكد مصدر موثوق داخل النادي الأهلي، أن وسام أبو علي يعاني إجهادًا في العضلة الخلفية، واشتكى منها عقب مباراة بيراميدز أمس الإثنين. 

وسام أبو علي رجل مباراة الأهلي وبيراميدز أمس 

وقال المصدر إن وسام أبو علي سوف يخضع لفحص طبي دقيق لتحديد حجم الإصابة، وموقفه من مباراة المصري البورسعيدي الجمعة المقبل. 

وأضاف المصدر أن كولر يخشى المغامرة بـ وسام أبو علي، بعدم الدفع به في المباريات المقبلة، قبل أن يتم علاجه بشكل تام من الإصابة التي يعاني منها. 

موعد مباراة الأهلي والمصري

يواجه الأهلي نظيره المصري البورسعيدي،  الجمعة 26 يوليو، في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت  القاهرة، على استاد برج العرب، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ18 لمسابقة الدوري العام. 

الأهلي يحقق فوزًا غاليًا على بيراميدز

وحقق الأهلي فوزًا غاليًا على بيراميدز بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز “دوري نايل”.

جاء الهدف في الدقيقة 28 عن طريق وسام أبو علي، بعد تمريرة حريرية من إمام عاشور، توغل بها وسام أبو علي وسددها بقدمه اليسرى أقصى الزاوية اليسرى لـ أحمد الشناوي حارس بيراميدز الذي خرج من مرماه.

ترتيب الأهلي وبيراميدز

وارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الـ 66 ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، ويقلص الفارق مع بيراميدز صاحب الصدراة الذي تجمد رصيده عند النقطة 68.

search