الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:38 ص

تشمل 30 قيادة أمنية.. أكبر حركة تنقلات للشرطة خلال ساعات

وزير الداخلية، اللواء محمود توفيق

وزير الداخلية، اللواء محمود توفيق

حبيبة عاشور

A A

تعلن وزارة الداخلية خلال ساعات حركة تنقلات الشرطة السنوية، بعد اعتمادها، وتشمل عددًا ضخمًا من رجال الشرطة.

وتشمل حركة التنقلات التي سيتم الإعلان عنها تغيير نحو 30 قيادة أمنية ما بين مساعدي وزير ومديري إدارة وأمن ورؤساء قطاعات ومناطق.

تطوير آليات العمل الشرطي

وتأتي حركة الشرطة إدراكًا لأهمية وقيمة مواصلة تطوير آليات العمل الشرطي لمواجهة التحديات الأمنية والتوافق مع متطلبات المرحلة الحالية.

تنقلات ضباط الشرطة

وتواكب حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لعام 2024 سياسة وتوجهات الدولة في تصعيد العناصر الشابة للاستفادة بها في كافة مجالات العمل الأمني من خلال التوسع في حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية.

وتهدف الحركة إلى تعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر وظيفيًا وصحيًا للارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين، ومراعاة الظروف الاجتماعية والصحية للضباط، في إطار القواعد تحقيقًا للاستقرار الاجتماعي والنفسي والوظيفي.

وتشمل تعيين عدد من اللواءات بدرجة مساعد وزير الداخلية لتولي مناصب قيادية بدلًا من اللواءات الذين تم تعيينهم محافظين مؤخرًا، بينهم مديرا أمن القاهرة والجيزة ومساعد وزير الداخلية للأموال العامة والشؤون القانونية.

وفي فبراير الماضي، اعتمد مدير أمن القاهرة اللواء أشرف الجندي، ومدير مباحث العاصمة واللواء علاء بشندي حركة تنقلات لعدد من رؤساء المباحث ومأموري الأقسام والمعاونين.

search