الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:45 ص

هندرسون يصدم جيرارد والاتفاق بقرار مفاجئ

الإنجليزي جوردان هندرسون لاعب وسط فريق الاتفاق السعودي

الإنجليزي جوردان هندرسون لاعب وسط فريق الاتفاق السعودي

هيثم موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، رغبة الإنجليزي جوردان هندرسون، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق السعودي، في الرحيل عن دوري روشن. 

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل”، فإن جوردان هندرسون يريد مغادر الاتفاق السعودي، والعودة مجدداً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري.

وأكدت الصحيفة، أن الخطوة التي يسعى إليها هندرسون قد تكون مفاجأة للجميع، خاصة وأنها قد تكلفه ملايين الدولارات.

كما أوضحت أن هندرسون يمتلك عدة عروض من أندية الدوري الإنجليزي، خلال الميركاتو الشتوي، والتي بسببها تفاقمت مشاكل اللاعب مع الاتفاق السعودي مؤخرا.

وقالت الصحيفة إن هندرسون يتعرض لضغوطات كبيرة من إدارة نادي الاتفاق، بسبب سوء النتائج، وعدم تحقيق أي انتصار في آخر 8 مباريات. 

وتابعت الصحيفة، أن استقالة إيان فوستر من نادي الاتفاق، تلعب دورًا مهما في مصير هندرسون، بعدما أقنعه بالانتقال إلى السعودية الصيف الماضي في صفقة انتقال مفاجئة.

ويرتبط إيان فوستر المدرب المساعد في الجهاز الفني للاتفاق بقيادة ستيفين جيرارد، بالرحيل أيضا إلى إنجلترا، بعد اقترابه من تدريب فريق بليموث أرجايل. 

وكشفت الصحيفة أن هندرسون أخبر زملائه في الفريق أنه يدرس خياراته قبل إجازة قصيرة خلال العطلة الشتوية للدوري السعودي للمحترفين.

وكان هندرسون انتقل إلى نادي الاتفاق السعودي، مطلع الموسم الجاري، في صفقة بلغت قيمتها 12 مليون جنيه إسترليني، قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي، للعمل تحت قيادة المدرب ستيفين جيرارد. 

search