الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:31 ص

مبابي: فقدت عفويتي وأتمنى عودة 5 أشياء

 كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

محمود موسى

A A

تحدث لاعب باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، عن الأشياء البسيطة التي لا يستطيع فعلها نظرً لكونه نجمًا عالميًا في عالم كرة القدم.

وروى المهاجم الفرنسي مبابي خلال لقائه في برنامج "Envoyé Spécial" على قناة France 2، عن كيفية تسيير نظام حياته اليومية حيث قال "فقدت عفويتي، هناك أشياء بسيطة جدًا كانت طبيعية عندما كنت صغيرًا، سأدفع الكثير من المال الآن للقيام بهذه الأنواع من الأشياء التي لا مثيل لها بالنسبة لمعظم الناس".

وعددها مبابي مثل "الذهاب لتناول الطعام بهدوء في مطعم، والخروج مع الأصدقاء، والاحتفال متخفيًا، ولا يأتي أحد لرؤيتك، وفي صباح اليوم التالي وجبة فطور وغداء لطيفة في الشمس بالشرفة، أفتقد الاستمتاع بالأشياء البسيطة في الحياة".

باريس يرد على ريال مدريد

ووفقا لما ذكرته شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان حاليًا يجهز عرضًا خياليًا من أجل تجديد عقد مبابي مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الشبكة الإسبانية، بأن النادي الإسباني يريد قطع الطريق على ريال مدريد في ضم النجم.

وتابعت الشبكة، أن العرض الذي سيتم عرضه على مبابي، سيجعله لا يفكر في الرحيل لنادي ريال مدريد، وسيجعله يستمر مع الفريق الباريسي لسنوات مقبلة.

وأوضحت أنه حال رحيل كيليان مبابي لريال مدريد، فإن الفريق الباريسي يجهز خطة بديلة بالدخول في مفاوضات مع مهاجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند ومحاولة تفعيل الشرط الجزائي في عقده البالغ 200 مليون يورو؛ حيث يعد المهاجم النرويجي، أحد أهداف ريال مدريد أيضًا.

تعليق مبابي

وفي سياق متصل، قال مهاجم باريس سان جيرمان، إنه لم يتخذ قراره بعد بينما يواصل التفكير في المرحلة التالية من مسيرته الاحترافية.

ومع بداية العام، أصبح مبابي نجم منتخب فرنسا حرًا في إجراء مناقشات مع الأندية بشأن انتقال مجاني في نهاية الموسم الجاري، في ظل عدم رغبة الفائز بكأس العالم 2018 في تمديد عقده الحالي إلى ما بعد عام 2024، وهو القرار الذي أدى في البداية إلى استبعاده من الفريق.

search