الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:25 م

"بيبو" يُحذّر نجوم الأهلي الدوليين قبل "كان"

خالد بيبو

خالد بيبو

محمود حسن

A A

حرص مدير الكرة بالأهلي خالد بيبو، على الاطمئنان على لاعبي الفريق الدوليين الذين يتواجدون مع منتخبات بلادهم في الوقت الحالي قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار.
وقال مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر”، إن خالد بيبو حفز لاعبي الفريق وتمنى لهم التوفيق وطالبهم في الوقت نفسه بأن يكونوا حريصين على أنفسهم من الإصابات حتى لا يخسر الأهلي جهود أي منهم في التحديات المحلية والقارية في الفترة القادمة.
ويضم منتخب مصر الأول 7 لاعبين من الأهلي هم مروان عطية ومحمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وإمام عاشور ومحمد هاني ومحمود عبد المنعم “كهربا” وياسر إبراهيم، فيما يتواجد علي معلول مع منتخب تونس وبيرسي تاو مع منتخب جنوب أفريقيا وأليو ديانج مع المنتخب المالي.
وفي وقت سابق، حرص المدير الفني السويسري مارسيل كولر على التواصل مع أحمد نبيل كوكا لدعمه نفسيا بعد الإصابة التي تسببت في خروجه من القائمة النهائية لمنتخب مصر الأول في بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار في الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير، إذ اشتكى من تمزق في الأربطة ما جعل البرتغالي روي فيتوريا يقرر استبعاده وضم مهند لاشين نجم وسط فريق بيراميدز بدلا منه.

search