الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:19 م

ماذا قال جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز؟

جوميز

جوميز

محمد علي

A A

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين، في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة. 

جاء ذلك، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للزمالك التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة بيراميدز المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ماذا قال جوميز؟ 

ووجه جوزيه جوميز التحية للاعبين، على المجهود المبذول خلال الفترة الماضية، في ظل ضغط المباريات، كما شرح المدير الفني العديد من الأمور الفنية التي حدثت في مباراة الداخلية الأخيرة ببطولة الدوري.

وطالب جوزيه جوميز من اللاعبين مواصلة أداء التدريبات بقوة وتركيز، واستمرار الانتصارات خلال اللقاءات القادمة.

الزمالك وبيراميدز 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة للدوري الممتاز.

غيابات بيراميدز أمام الزمالك

ويغيب محمد الشيبي عن مباراة الزمالك المقبلة بعد حصوله على بطاقة حمراء أمس الاثنين، بعد تدخله على حسين الشحات لاعب  الأهلي.

ويغيب أحمد توفيق وفيستون مايلي هداف بيراميدز، بسبب تراكم البطاقات.

وكان قد حصل مايلي على الإنذار الأول والثاني أمام سموحة في مباراتي الدور الأول والثاني وحصل على البطاقة الصفراء الثالثة أمام الأهلي في مباراة أمس.

بينما حصل أحمد توفيق على الإنذار الأول أمام طلائع الجيش في مباراة الدور الثاني، وحصل على الإنذار الثاني والثالث في مباراتي الدور الأول والثاني أمام الأهلي.

ترتيب بيراميدز والزمالك في الدوري الممتاز

ويستعد نادي بيراميدز لمواجهة نظيره الزمالك في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد  القاهرة الدولي.

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة من 29 مباراة، بينما يأتي الزمالك في المركز الخامس برصيد 48 نقطة جمعهم من 27 مباراة.

search