الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:45 ص

أيمن بهجت قمر يهاجم الشيبي: أسوأ محترف في تاريخ الكرة

الشيبي والشحات

الشيبي والشحات

أحمد شوقي

A A

قال السيناريست أيمن بهجت قمر، إن محمد الشيبي يعد أسوأ محترف في تاريخ الكرة المصرية.

إللي عمله الشيبي غير مقبول 

وتابع قمر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الإعلام  سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: "أنا أهلاوي من صغري ومشجع درجة تالتة وولائي للأهلي من أكثر من 40 سنة، يظل الأهلي طوال الوقت فريق النفس الطويل والدوري بطولة الأهلي المفضلة".

وأوضح قمر، "اللي عمله الشيبي، ضد حسين الشحات، ومع جماهير الأهلي بالأمس غير مقبول، وليس مقبولا أيضًا تبرير ما قام به من قبل الجماهير التي لا تشجع الأهلي".

وشدد قمر، على أن العلاقات القوية بين مصر والمغرب بريئة من تصرفات الشيبي، لا سيما أن هناك لاعبين مغاربة مثلوا بلدهم في مصر أحسن تمثيل مثل بدر بانون وأشرف بن شرقي.

تدخل الشيبي غير مقبول

ولفت: "تدخل الشيبي على حسين الشحات كان غير طبيعي، والغريب في الأمر أنه ضربه بتعمد وكان رايح يتخانق معاه تاني، سلوك غير رياضي وأتمنى أن ملاعبنا تخلو من هذا السلوك ومن مثل هؤلاء اللاعبين".

وكان الظهير الأيمن لفريق بيراميدز محمد الشيبي، تسبب في حدوث حالة من الهرج والمرج داخل استاد الدفاع الجوي، بعد تعرضه أمس للطرد إثر تدخل عنيف ضد حسين الشحات جناح النادي الأهلي.

بداية الأزمة كانت من الشيبي

قبل انطلاق المباراة، رفض محمد الشيبي مصافحة لاعبي النادي الأهلي، بعد سماع النشيد الوطني في ستاد الدفاع الجوي، حيث توجه لاعب بيراميدز إلى خط التماس حتى انتهى لاعبو الفريقين من مصافحة بعضهم.

توعد الشيبي بإصابة الشحات

وكشف مصدر خاص لـ"تليجراف مصر"، تفاصيل المحادثة التي جرت بين محمد الشيبي وحسين الشحات قبل الطرد، خلال مباراة الأهلي وبيراميدز.

وأوضح المصدر، أن محمد الشيبي توعد بإصابة الشحات بطريقة لا تؤدي إلى طرده من المباراة.

وقال حسين الشحات لـ محمد الشيبي قبل الطرد: "يا بني مش عشان بيني وبينك مشكلة تعمل معايا كده.. كده هتبطلني كورة".

ورد محمد الشيبي، قائلا: "هبطلك كرة ومش هتطرد ولا هيحصل حاجة".

طرد الشيبي

وأشهر حكم مباراة الأهلي وبيراميدز، البطاقة الحمراء في وجه محمد الشيبي لاعب الفريق السماوي، في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

وتدخل محمد الشيبي بشكل عنيف على قدم حسين الشحات على حدود منطقة الجزاء، ليقرر الحكم احتساب ركلة حرة مباشرة ومنح لاعب بيراميدز بطاقة صفراء، قبل أن يرجع لتقنية الفيديو وتحتسب بطاقة حمراء.

search