الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:02 ص

وكيل يحيى عطية الله: الزمالك دخل على خط المفاوضات

يحيى عطية الله

يحيى عطية الله

ناريمان ياسر

A A

كشف محسن المعادي، وكيل أعمال اللاعب يحيى عطية الله، تطورات ملف العروض المصرية التي يتلقاها اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

وأضاف المعادي في تصريحات لملعب الشمس مع الإعلامي مجدي عبد الغني: “تلقينا محادثات من النادي الأهلي لضم يحيى عطية الله، ولا أعلم العرض المالي للأهلي، ولدينا اجتماع غدا لحسم مصير اللاعب”.

وتابع: “وكل يوم نتلقى اتصالات من أنديه أوروبية، واسم الأهلي غني عن التعريف ولنا الشرف التعاون مع الأهلي”.

وواصل: “هناك 3 فرق كبيرة تتنافس على ضم يحيى عطية الله بجانب الأهلي والزمالك، وبيراميدز ليس من بينهم، وهناك عروض سعودية ورسية ورواتب مغرية لضم اللاعب".

وتابع "العرض الأنسب للنادي الروسي سيتم الموافقة عليه، ونحن صغار كنا نشجع الأهلي ونعلم كل كبيرة وصغيرة عنه”.

تفاصيل صفقة عطية الله مع الأهلي

وأكد مصدر مقرب من يحيى عطية الله، لـ " تليجراف مصر " أن الظهير الأيسر المغربي قد أعطى موافقة على الانتقال إلى النادي الأهلي، كما أن المارد الأحمر بات على أعتاب التوصل لاتفاق مع فريق سوتشي الروسي لحسم التفاصيل المادية المتعلقة بالصفقة.

وأشار المصدر إلى أن الصفقة قد تكون بنظام التقسيط، كما أنها تترواح ما بين مليون و200 ألف دولار، حتى مليون و500 ألف دولار.

ويحتاج النادي الأهلي إلى التعاقد مع ظهير أيسر جديد وذلك بعد إصابة النجم التونسي علي معلول وغيابه حتى منتصف الموسم المقبل، بجانب إصابة محمد شكري لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا، كما لم يقنع كريم الدبيس مديره الفني السويسري مارسيل كولر للاعتماد عليه بشكل أساسي في هذا المركز.

ويرتبط يحيى عطية الله مع نادي سوتشي الروسي، بعقد يمتد حتى نهاية صيف 2026.

يذكر أن يحيي عطية الله قد شارك مع سوتشي الروسي خلال 11 مباراة، سجل خلالها هدفًا واحدًا وصنع ثلاثة أهداف.

search