الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:21 ص

طارق السيد: الزمالك يحتاج إلى مهاجم إفريقي

الزمالك

الزمالك

ناريمان ياسر

A A

أكد طارق السيد، نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض يحتاج لمهاجم مميز، ومروان حمدي من المهاجمين المميزين لكنه يحتاج للتعامل نفسيًا جيدًا.

وأشار إلى أنه يجيد التحركات بشكل مميز داخل منطقة الجزاء، ولكن التعامل النفسي هو الأهم بالنسبة له، ولا أعلم كيف يفكر مجلس الإدارة في ملف الصفقات.

صفقات الزمالك 2024

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الزمالك في حاجة لضم مهاجم أفريقي قوي، وفي حالة عدم التعاقد معه يجب التفكير في إعادة حسام أشرف، وجوزيه جوميز لديه قناعة كبيرة بقدرات المهاجم أحمد ياسر ريان، ويرغب في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي، وبالطبع لو الأهلي عرض عليه العودة سيفكر في العودة لناديه".

وأضاف: "بالتأكيد، ملف حسم الصفقات يكون لمجلس الإدارة بالتشاور مع المدير الفني، خصوصًا أن المدرب قد يرحل في أي وقت، ومارسيل كولر كان لديه قناعة بـ الفرنسي أنتوني موديست، وفي النهاية مجلس إدارة الأهلي رفض الإبقاء عليه، بعد نهاية العقد في 30 يونيو، لأنهم وجدوا أن مصلحة النادي تقتضي رحيله وعدم الإبقاء عليه مجددًا".

وواصل: "أحمد نادر السيد حارس واعد وعودته مكسب للزمالك، ولا بد من وجود حارس قوي أيضا مع محمد صبحي وأحمد نادر، لا بد من التفكير جيدًا في ملف حراسة المرمى".

وزاد: "حسن أبو المعاطي خامة جيدة، وحصل على بعض الوقت في مباراتين، وكان في فترة راحة لمدة عشرين يومًا ولم يكن جاهزًا فنيا وبدنيًا بالشكل الأفضل".

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ويستعد نادي بيراميدز لمواجهة مضيفه الزمالك في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في مباراة ضمن منافسات الجولة الـ 18 في بطولة الدوري المصري الممتاز.

موقف الزمالك وبيراميدز في جدول الدوري

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة من 29 مباراة، بينما يأتي الزمالك في المركز الخامس برصيد 48 نقطة جمعها من 27 مباراة.

وكانت مباراة الزمالك وبيراميدز في الجولة الأولى بدوري هذا الموسم قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

search