الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:25 م

حنبعل المجبري في "إشبيلية" الإسباني

حنبعل المجبري

حنبعل المجبري

هيثم موسى

A A

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل الدولي التونسي، حنبعل المجبري، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي.

الخروج من مانشستر يونايتد 

ووفقاً لما ذكره "فابريزيو رومانو" الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين، فإن حنبعل المجبري قرر الخروج من مانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الشتوي الجاري. 

الانتقال إلى إشبيلية

كما قرر حنبعل المجبري الانتقال إلى نادي إشبيلية الإسباني على سبيل الإعارة، بموافقة من نادي مانشستر يونايتد المالك الأصلي للاعب. 

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن عن تجديد عقد اللاعب التونسي حنبعل المجبري، موسما آخر يوم الخميس الماضي. 

ولعب حنبعل المجبري مع مانشستر يونايتد هذا الموسم 9 مباريات في مختلف المسابقات التي يشاركون فيها، حيث شارك في 5 مباريات في الدوري الإنجليزي، وخاض لقاءين في دوري أبطال أوروبا، و2 في كأس الاتحاد الأوروبي. 

استبعاد حنبعل

وعن استعباد حنبعل المجبري لاعب مانشستر يونايتد من قائمة تونس، أكد المدير الفني لمنتخب نسور قرطاج جلال القادري، أنه تحدث مع اللاعب، ورغم عدم مشاركته مع الفريق الإنجليزي بانتظام، إلا أن قرار عدم ضمه كان الأنسب. 

كما فسر مدرب تونس، وجود أي خلافات بينه وبين حنبعل المجبري، أدت لاستبعاده من قائمة نسور قرطاج، حيث أشار إلى أن عدم ضم اللاعب قرار فني وليس تأديبي، وأنه تواصل مع اللاعب قبل يوم من إعلان القائمة. 

وأوضح، أن لاعب مانشستر يونايتد، أكد بأنه يعيش فترة صعبة مع ناديه، ويحتاج إلى التركيز أكثر، حتى يعود للملاعب أساسياً في كتيبة الشياطين الحمر. 

وتفتتح منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، يوم 13 يناير الجاري، الساعة 10 مساءً، حيث يلتقي منتخب كوت ديفوار "المستضيف" مع غينيا بيساو. 

وينافس منتخب تونس في المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الأفريقية، رفقة منتخبات (مالي،جنوب أفريقيا، ناميبيا).

search