الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:25 ص

هل تقدم "جدو" باستقالته إلى مسؤولي بيراميدز؟

محمد ناجي جدو

محمد ناجي جدو

ناريمان ياسر

A A

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز، حقيقة رحيل محمد ناجي جدو، عن منصبه كمدرب مساعد بالفريق الأول، بجهاز الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش.

وانتشرت العديد من الأنباء التي تفيد بتقديم “جدو” استقالته لإدارة النادي، عقب الهزيمة أمام النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، بهدف دون رد.

وقال مصدر لـ"تليجراف مصر": “الأنباء المنتشرة بشأن رحيل جدو، ليس لها أي أساس من الصحة، المدرب تواجد في مران الفريق بالأمس، وتحدث مع اللاعبين بضرورة الفوز بالمباريات المقبلة”.

ومن ناحية أخرى، أصدر النادي الأهلي، بيانا رسميا أعلن من خلاله تقدمه بمذكرة إلى رابطة الأندية واتحاد الكرة بخصوص التجاوزات غير الأخلاقية في حق جماهيره.

قال الأهلي في بيان رسمي: “تقدم النادي بمذكرة عاجلة ظهر اليوم إلى رابطة الأندية المحترفة واللجان المعنية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بخصوص التجاوزات غير الأخلاقية التي صدرت عن بعض لاعبي الفريق المنافس”.


تجاوزات بيراميدز

تابع: "جاء ذلك عقب مباراة الأمس في بطولة الدوري بحق جماهير النادي الأهلي، وطلب النادي في مذكرته من رابطة الأندية المحترفة واللجان المختصة بالاتحاد اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه التجاوزات، للحفاظ على الحقوق الأدبية لجماهيره التي يرفض المساس بها.

مروان حمدي يسب جماهير الأهلي

وبعد انتهاء المباراة، أمام غرفة خلع الملابس ظهر مروان منفعلًا بشدة، ولم يتمالك أعصابه وواصل السب والقذف أمام أعين رئيس نادي بيراميدز ممدوح عيد، الذي لم يقم بأي رد فعل تجاه اللاعب أو حتى منعه من المواصلة في سب جماهير الأهلي.

ورغم أن المنطقة المجاورة لغرف ملابس اللاعبين كانت مليئة بالكاميرات والمصورين الصحفيين، فإن مروان كرّر (السب والقذف)، تجاه جماهير  الأهلي بأعلى صوت ممكن، حيث قام بالسب، وتوجه خارج المنطقة قبل أن يعود مجددًا ويكرّر نفس المشهد.

ترتيب الأهلي وبيراميدز

وارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الـ66 ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، ويقلص الفارق مع بيراميدز صاحب الصدراة الذي تجمد رصيده عند النقطة 68.

search