الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:41 م

ابن الحاجة حنان المضروبة من زوجته: "غلطانة وهطلّقها وهاخد بنتي" (خاص)

ابن الحاجة حنان المصفوعة من زوجة ابنها، علي نبيل

ابن الحاجة حنان المصفوعة من زوجة ابنها، علي نبيل

إيمان فكري -جهاد المولى

A A

روى الشاب علي نبيل، ابن الحاجة حنان المصفوعة من زوجة ابنها، تفاصيل تعدي زوجته على والدته وضربها بـ"الشبشب" خلال سفره بسبب موسم عاشوراء.

واجتاحت حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية، بعدما انتشر مقطع فيديو تظهر خلاله زوجة تضرب وتسحل حماتها على السلم في مدخل العقار محل سكنهما.

عاد للحصول على حق والدته

وقال "علي"، لـ"تليجراف مصر" إنه تزوج منذ عام ونصف وسافر للعمل في الإمارات من 7 أشهر، وعندما أرسل له أحد أقاربه فيديو لتعدي زوجته على والدته في مدخل العقار محل سكنهما، ترك عمله وعاد لمصر لكي يساند والدته في الحصول على حقها.

وأضاف ابن الحاجة حنان، أنه منذ أن تزوج وهناك مشاكل بين زوجته ووالدته، وبعد سفره للعمل زادت المشاكل بيهم، وكانوا يتصلون به ليشكوا، قائلا: “السنة ونص كلهم كانوا صعبين عليا، وفاض بيا لما شوفت الفيديو، وبقيت أكسر كل اللي قدامي”.

وأكد أنه بعد رؤيته للفيديو توجه لصاحب العمل، وطالب منه السفر على الفور ولكنه رفض إعطائه إجازة، مما جعله يطلب ترك العمل نهائيا، وقام بعرض الفيديو عليه، وبمجرد رؤيته تعاطف معه، وسمح له بالحصول على الإجازة، وعلى الفور قام بحجز تذكرة السفر ووصل مصر مساء أمس.

الحاجة حنان 

تحرير محضر ضد زوجته

وأضاف "علي"، لـ"تليجراف مصر"، أنه بمجرد وصوله لمنزله قام بالتوجه مع والدته إلى مركز الشرطة، لتحرير محضر ضد زوجته، وقام بعرض فيديو على رئيس المباحث يوضح رد فعله بمجرد وصوله المنزل، حيث قام بتقبيل قدمها، وهو يعتذر لها عن صنيع زوجته في غيابه.

وأكد علي نبيل، أن زوجته مازالت على ذمته حتى الآن، لافتا إلى أنها أنجبت له بنتا قبل 4 أشهر. مشددا على أنه لن يتنازل عن المحضر حتى لو وافقت والدته: "أنا مش هقبل تعيش معايا تاني ولا تبقى على ذمتي، مستحيل أتنازل، حق أمي أهم من بنتي".

البحث عن التريند

وعن مهاجمة بعض الناس له واتهامه بالسلبية والبحث عن التريند، قال علي، إنه يتجاهل كل من ينتقده، ويسعى لحصول والدته على حقها بالقانون: "أنا مش سلبي ولا خايف ولا بلطجي ولا شمام، حق أمي هاخده بالقانون، عندي ايد واقدر أعمل أي حاجة، بس أنا هاخد حقي بالقانون".

أما عن اتهام البعض له بنشر الفيديو للبحث عن التريند، قال إنه قام بنشر الفيديو لإظهار الحقيقة، وليس للفضيحة، حيث أن زوجته اتهمت والدته بضربها وخنقها وإجبارها على تناول حبة غلة، مما جعله ينشر الفيديو على صفحته لإظهار الحقيقة للناس، يتفاجأ بانتشار الفيديو بشكل واسع على الكثير من الصفحات والمواقع.

وأكد أن والدته مطلقة منذ أكثر من 19 عام، وكرست حياتها لتربيته وأخواته، مؤكدا أن الفيديو حرمه من النوم 4 أيام.

الحاجة حنان المصفوعة من زوجة ابنها

وعن ابنته، أكد أنه لن يترك ابنته لزوجته، قائلا: "مش هسيبها تربي بنتي، وحتى لو أمي سامحتها مش هوافق تبقى على ذمتي ولا هتعيش في البيت ده تاني، هطلقها".

وبسؤال والدته عن إحساسها وقت ضرب زوجة ابنها لها، قالت إنها كانت في حالة من الصدمة ولم تصدق أن زوجة نجلها تضربها، مما تسبب لها بالدخول في نوبة بكاء وانهيار، قائلة: "اتخانقت معايا بسبب إني مش جبتلها موسم عاشوراء وهي مخطوبة".

وعبرت عن رغبتها بالحصول على حقها، قائلا: "أنا عايزه حقي، وتاخد العلقة اللي ادتهالي، وقلت لابني لما رجع من السفر: بلاش خراب البيوت".

search