الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:01 م

لطفي لبيب يحطّم شائعة اعتزاله بتصوير فيلمين (خاص)

 لطفي لبيب

لطفي لبيب

سعد نبيل

A A

طمأن الفنان لطفي لبيب، جمهوره ومحبيه عن حالته الصحية واعتزاله التمثيل، بعد تدوال شائعات حول مروره بأزمة صحية قبل أيام، لافتَا إلى أنه بحاله جيدة ويمارس حياته بشكل طبيعي.وقال محمد الديب، وكيل أعمال الفنان لطفي لبيب، لـ"تليجراف مصر"، إنه في انتظار بدء تصوير فيلمين جديدين، الأول بطولة الفنان مصطفى خاطر، والثاني بطولة نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل، لافتًا إلى أنه حصل على دفعة من أجره، لكن المنتجين أجلوا التصوير لأسباب غير معلنة.

 لطفي لبيب

لا يرفض أي اعمال 

الديب أكد أيضًا عدم صحه ما يجري تداوله بشأن اعتزال لطفي لبيب، قائلًا: “إنه يعشق الوقوف أمام الكاميرا، ولا يرفض أي أعمال تُعرض عليه طالما تليق به وبتاريخه الفني”.

 لطفي لبيب

أحدث أعمال لطفي لبيب

ومن المقرر أن يشارك لبيب، في فيلم "خروف شريد”، وسيكون أول عمل سينمائي بالذكاء الاصطناعي. ويظهر بطلًا للفيلم بمشاركة العديد من الفنانين، من بينهم محمود فارس، وهو فكرة وتأليف وإخراج كريم شهاد.
ويضم هذا الشريط السينمائي العديد من الترانيم، أبرزها "خروف شريد" التي تؤديها الطفلة مارفيلا ماجد، كلمات سارة عماد وألحان سامح ألكسان.

أنا وابن خالتي

كما شارك في فيلم "أنا وابن خالتي"، بمشاركة الفنانين سيد رجب، وبيومي فؤاد، وهنادي مهما، وإنعام سالوسة، وسارة عبد الرحمن، وسليمان عيد.

لطفي لبيب

آخر أعماله الدرامية

ويعد مسلسل “تل الراهب”، آخر أعمال لطفي لبيب الدرامية، وتم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2024، وشارك في العمل نخبة من أبرز الفنانين إلى جانب الفنان محمد رياض، ومنهم، أيتن عامر، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله محموج، ميرهان حسين، مي القاضي، محمد البكري، وليد فواز، طارق عبد العزيز، محسن منصور، محمد عز، نور فخري، وغيرهم. والعمل من تأليف طارق بركات، وإخراج عصام الأعصر.

search