الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:38 ص

بولونيا يكشف حقيقة التفاوض مع مدافع الأهلي "خاص"

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

محمود صبري

A A

ارتبط إسم مدافع النادي الأهلي، محمد عبد المنعم، بالانتقال إلى فريق بولونيا الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار الصحفي الإيطالي جانبوكا دي مارزيو، إلى أن فريق بولونيا يرغب في الحصول على خدمات محمد عبد المنعم لتعويض الرحيل المحتمل لريكاردو كلافيوري، الذي أصبح على أعتاب الانتقال لأرسنال الإنجليزي.

وفي تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" كشف المدير الرياضي لفريق بولونيا جيوفاني سارتوري، حقيقة مفاوضات الفريق الإيطالي لضم مدافع النادي الأهلي خلال هذا الصيف.

وأكد سارتوري أن عبد المنعم بالفعل قد عُرض على إدارة النادي للحصول على خدماته خلال هذا الصيف، مشددًا أن بولونيا لم يتخذ أي قرار بعد بشأن التعاقد مع اللاعب من عدمه.

وقال: “محمد عبد المنعم واحد من ثلاثة مدافعين تم عرضهم على إدارة النادي خلال الساعات الماضية لتعويض ريكاردو كلافيوري”.

وأضاف: "لم نتحدث مع اللاعب أو إدارة النادي الأهلي حتى الآن، ولكن عبد المنعم على طاولة النادي خلال هذا الصيف، نحن نبحث عن أفضل اللاعبين المتاحين في السوق" 

وتابع: “انضم لعبد المنعم، ماريو هيرموسو الذي يمكننا الحصول عليه مجانًا، بعد أن أعلن نادي نابولي بشكل رسمي عدم رغبته في التعاقد مع اللاعب”.

وأكد: "المدير الفني فرانشيسكو إيتاليانو، صاحب الكلمة الأولى في صفقات الفريق، حال موافقته على ضم عبد المنعم سنتواصل مع النادي الأهلي لبدء المفاوضات الرسمية".

واستكمل قائلا: “سنلعب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو ما يدفعنا للبحث عن أفضل العناصر الموجودة حاليا، وقد تعاقدنا مع دالينغا لتعويض زيركزي ونبحث عن مدافع مميز لتعويض كلافيوري”.

وأكد جيوفاني سارتوري، عبر تصريحاته لـ"تليجراف مصر" ولأول مرة انتقال ريكاردو كلافيوري لفريق أرسنال الإنجليزي قائلا: "ريكاردو كلافيوري أصبح لاعبًا لأرسنال الموسم المقبل على الرغم من أن النادي لم يعلن بشكل رسمي عن الصفقة، ولكن علينا أن نعتاد على ذلك".

search