الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:48 ص

غموض حول نهاية مباراة المغرب والأرجنتين.. هل يُعاد اللقاء؟

مباراة المغرب والأرجنتين

مباراة المغرب والأرجنتين

هيثم موسى

A A

تسود حالة من الغموض حول مباراة منتخب المغرب الأولمبي والأرجنتين، التي انتهت منذ دقائق، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية في فرنسا "أولمبياد باريس 2024". 

ووفقًا لما ذكره الموقع الرسمي للأولمبياد فإن مباراة المغرب والأرجنتين لم تنته بشكل رسمي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

مباراة المغرب والأرجنتين 

وذكرت قناة "Bein Sports"، أن الحكم لم يعلن نهاية المباراة بسبب اجتياح بعض المشجعين أرضية الملعب وهناك إمكانية لعب 3 دقائق ولكن من دون جمهور. 

مباراة المغرب والأرجنتين 

وأوضحت القناة أن هناك  اجتماعا يعقد الآن بين المنظمين وحكام المباراة لاتخاذ القرار النهائي مشيرة إلى أن لاعبي المنتخبين لم يغادروا بعد غرفة تغيير الملابس. 

مباراة المغرب والأرجنتين 

الأرجنتين تخطف تعادلا قاتلا من المغرب بأولمبياد باريس

وخطف منتخب الأرجنتين الأولمبي تعادلًا قاتلًا من أنياب المنتخب المغربي، خلال المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية في باريس “أولمبياد باريس 2024”.

أهداف المباراة

وتقدم المغرب بالهدف الأول عن طريق سفيان رحيمي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول، بعد جملة تكتيكية رائعة انتهت بتمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء وحولها رحيمي في المرمى.

وأضاف سفيان رحيمي الهدف الثاني للمغرب في الدقيقة 51 من عمر المباراة، من ركلة جزاء سددها أرضية قوية على يمين حارس الأرجنتين.

وقلص الأرجنتين الفارق عند الدقيقة 68 بتسجيل الهدف الأول عن طريق جوليانو سيميوني، من متابعة لتسديدة قوية من الجبهة اليسرى حولها في المرمى.

وأدرك منتخب الأرجنتين التعادل في الدقيقة الـ15 والأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع الذي احتسبها حكم المباراة في الشوط الثاني، عن طريق كريسيان ميدينا، بعد متابعة لكرة مرتدة من الدفاع والحارس سسدها رأسية في المرمى.

تشكيل المغرب أمام الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

في حراسة المرمى: منير المحمدي.

الدفاع: زهير الواحدي - أسامة تيرغالين - مهدي بوكامير - أشرف حكيمي.

خط الوسط: أسامة العزوزي - أمير ريتشاردسون، إلياس أخوماش - بلال الخنوس - سفيان رحيمي

وفي الهجوم : إلياس بن صغير.

تشكيلة الأرجنتين أمام المغرب في أولمبياد باريس 2024

في حراسة المرمى: رولي.

الدفاع:سولير - أوتاميندي - سيزار - غارسيا.

خط الوسط: زينون - ميدينا - هيزي - ألمادا.

وفي الهجوم: جوليان ألفاريز - بيلتران.

search