الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:37 ص

تشيلسي وباريس يُضيقان الخناق على برشلونة في صفقة ويليامز

نيكو ويليامز

نيكو ويليامز

محمود صبري

A A

دخل تشيلسي في صراع مع باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف الحصول على خدمات لاعب أتلتيك بيلباو، نيكو ويليامز خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلى الرغم من أن برشلونة يعد واحدا من أبرز الأندية التي لديها رغبة قوية في الحصول على خدمات جناح بيلباو، إلا أن صحفية "ذا أتلتيك" أكدت أن تشيلسي وباريس سان جيرمان داخل السباق.

وتألق ويليامز هذا الموسم سواء رفقة أتلتيك بيلباو، أو المنتخب الإسباني الذي حقق لقب اليورو بعد الفوز على نظيره الإنجليزي بهدفين مقابل هدف.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا هدفين، بما في ذلك الهدف الافتتاحي في الفوز النهائي على إنجلترا، وقدم تمريرة حاسمة في ست مباريات حيث توجت إسبانيا ببطولة أوروبا 2024.

الشرط الجزائي السر 

وأدى الشرط الجزائي البالغ 46 مليون جنيه إسترليني إلى تسابق الأندية الكبرى على التعاقد مع ويليامز، حيث يتصدر برشلونة السباق. 

كما حصل الفريق الكتالوني على موافقة رابطة الدوري الإسباني على السعي لإبرام صفقة مع ويليامز بينما يواصل النادي العمل في ظل القيود المالية التي فرضتها الرابطة.

بديل مبابي وأوليس 

وأشارت الصحيفة أنه على الرغم من ثقة برشلونة في الحصول على خدمات ويليامز، للاجتماع مع لامين يامال، إلا أن تشيلسي وباريس سان جيرمان لم يفقدا الأمل في التوصل إلى اتفاق، حيث يستهدف الأول ويليامز بعد فشله في التعاقد مع مايكل أوليس.

في الوقت نفسه، يدرس باريس سان جيرمان التعاقد مع بديل لكيليان مبابي بعد انتقال الفرنسي إلى ريال مدريد. كما تواصل بطل فرنسا مع مانشستر يونايتد بشأن صفقة محتملة لجادون سانشو.

search