السبت، 05 أكتوبر 2024

06:18 م

هيثم فاروق ينتقد اتحاد الكرة ويشيد بالمنتخب المغربي

هيثم فاروق

هيثم فاروق

ناريمان ياسر

A A

انتقد هيثم فاروق، لاعب نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، اتحاد الكرة، بعد تعادل المنتخب الأولمبي مع الدومينيكان، ضمن منافسات الجولة الأولى من أولمبياد باريس 2024.

وقال هيثم فاروق في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة أون تايم سبورتس: "منتخب مصر حاول يضم بعض اللاعبين المحترفين لكنه فشل، والتعليل أن الأندية تقول أن الفيفا غير مندرج فيها الأولمبياد".

وأضاف: "في المقابل الاتحاد المغربي استطاع أن يضم حكيمي من باريس ورحيمي من العين والحارس المحمدي، "ناس بتعمل مصلحة لبلدها عكس الناس عندنا في مصر مصالحهم أهم".

وتابع: "هذه كارثة بمعنى الكلمة، حتى الأندية المحلية رفضت أن تعطيك لاعبيها، على الأقل اذهب وتفاوض مع الأندية بالود، ليس من أجل اتحاد الكرة ولا القوانين ولا اللوائح، فقط من أجل مصر، الكل لا يقدر أن يترك لاعبيه.. الدوري أهم".

وأشار: "عندما لعبنا في طوكيو كان معنا الشناوي وحجازي والونش لكي تبني خط دفاع قوي، مع احترامي لحمزه علاء قدم مباراة كبيرة ولكنه الحارس الرابع في الأهلي، أنت غير قادر على ضم حارس أو مدافع، طلبت عبدالمنعم وطلبت إمام عاشور، أنا لا أفهم ما هذا المنتخب".

نتيجة مباراة مصر الدومينكان

حسم التعادل السلبي مباراة مصر والدومينيكان، التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية في فرنسا "أولمبياد باريس 2024".

مجموعة المنتخب في الأولمبياد

يشارك المنتخب الأولمبي في المجموعة التي تضم إلى جانب جمهورية الدومينيكان، منتخبي أوزبكستان وإسبانيا.

موعد مباراة منتخب مصر وأوزباكستان

ويلتقي المنتخب الوطني المصري نظيره منتخب أوزباكستان يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من “أولمبياد باريس 2024".

وتنطلق صافرة أحداث المباراة لتي ستجمع بينهما في تمام السادسة مساءً بتوقيت  القاهرة ومكة المكرمة.

search