الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:20 م

في أول ليلة عرض.. "إكس مراتي" يتصدر شباك التذاكر

فيلم إكس مراتي

فيلم إكس مراتي

شيماء رستم

A A

شهدت إيرادات شباك التذاكر انقلابًا كبيرًا أمس بعد إطلاق فيلم "إكس مراتي" في دور العرض السينمائية المصرية، حيث تمكن الفيلم من تحقيق 2,105,777 مليون جنيه في أول ليلة عرض، متصدرًا قائمة الإيرادات.

3 تغييرات في المراكز

تراجع فيلم "ولاد رزق 3" إلى المركز الثاني بإيرادات بلغت 712,608 ألف جنيه، وهو أقل إيراد حققه الفيلم منذ إطلاقه.

فيلم "جوازة توكسيك" تفوق على فيلم "عصابة الماكس"، ليحتل المركز الرابع فيما تراجع الأخير إلى المركز الخامس.

إيرادات شباك التذاكر أمس

فيلم "إكس مراتي": 2,105,777 مليون جنيه

فيلم "ولاد رزق 3": 712,608 ألف جنيه

تفاصيل فيلم “إكس مراتي”

تدور أحداث الفيلم حول يوسف (هشام ماجد)، طبيب نفسي، يصدر تقريرًا نفسيًا عن المجرم طه (محمد ممدوح)، الذي يُفرج عنه من السجن. 

تحدث العديد من المفاجآت عندما يكتشف يوسف أن طليق زوجته سحر (أمينة خليل) هو المجرم الذي أصدر تقريرًا عنه. يشارك في بطولة الفيلم أيضًا محمد أوتاكا، مصطفى غريب، وهو من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج معتز التوني.

أحداث فيلم “ولاد رزق 3”

يتناول الفيلم عودة الأبطال إلى عالم الجريمة والسرقة بعد مواجهة شبح من الماضي، مما يضعهم في مواجهة مصيرية هي الأكبر في تاريخهم. 

يشارك في البطولة نخبة من نجوم الفن المصري، منهم أحمد عز، عمرو يوسف، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، وأسماء جلال، بالإضافة إلى ضيوف الشرف يتقدمهم كريم عبد العزيز.

ترتيب الأفلام الأخرى

المركز الثالث: "اللعب مع العيال" بإيرادات 292,310 ألف جنيه. يشارك في بطولته محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، ويزو، مصطفى غريب.

المركز الرابع: "جوازة توكسيك" بإيرادات 157,036 ألف جنيه. بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل.

المركز الخامس: "عصابة الماكس" بإيرادات 136,819 ألف جنيه. بطولة أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح.

المركز الأخير: "أهل الكهف" بإيرادات 72,762 ألف جنيه. بطولة خالد النبوي، غادة عادل، فتحي عبد الوهاب، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

search