الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:49 م

أسعار تعريفة المواصلات الجديدة في المحافظات

ركاب في المواصلات

ركاب في المواصلات

يهتم المواطن المصري بمعرفة أسعار تعريفة المواصلات الجديدة، بعد قرار لجنة تسعير المواد البترولية برفع أسعار البنزين والسولار اليوم الخميس 25 يوليو 2024. 

وتتوالى المحافظات في الإعلان عن أسعار تعريفة المواصلات الجديدة، وينشر لكم “تليجراف مصر”، الأسعار الجديدة في المحافظات التي أعلنتها حتى الآن في سياق ذلك التقرير.

أسعار تعريفة المواصلات الجديدة

أسعار تعريفة المواصلات الجديدة

اعتمد عدد من المحافظين أسعار تعريفة المواصلات الجديدة بعد قرار  لجنة تسعير المواد البترولية برفع أسعار البنزين والسولار  اليوم.

وارتفع سعر المواد البترولية ليبلغ ثمن لتر بنزين 80 نحو 12.25، ولتر بنزين 92 نحو 13.75 جنيهًا، ولتر بنزين 95 15 جنيهًا، فيما ارتفع سعر لتر السولار إلى 11.50 جنيها.

تعريفة المواصلات الجديدة في أسيوط

اعتمد محافظ أسيوط، هشام أبو النصر تعريفة المواصلات الجديدة في أسيوط بعد تحريك أسعار البنزين والسولار، ويمكن معرفة الأسعار من خلال الدخول على هذا الرابط من هــنــا.

تعريفة المواصلات الجديدة في البحر الأحمر

واعتمد محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفي تعريفة المواصلات الجديدة في البحر الأحمر، تماشيًا مع قرار لجنة  تسعير المواد البترولية بزيادة أسعار البنزين والسولار اليوم، ويمكن معرفة الأسعار من خلال الدخول على هذا الرابط من هــنــا.

تعريفة المواصلات الجديدة في الدقهلية

فيما اعتمد محافظ الدقهيلة،اللواء طارق مرزوق، تعريفة المواصلات الجديدة في الدقهلية،  ويمكن معرفة الأسعار من خلال الدخول على هذا الرابط من  هــنــا.

تعريفة المواصلات الجديدة في بني سويف

واعتمد بني سويف، محمد هاني غنيم، تعريفة المواصلات الجديدة في بني سويف، ويمكن معرفة الأسعار من خلال الدخول على هذا الرابط من هــنــا.

تعريفة المواصلات الجديدة في القليوبية

واعتمد محافظ القليوبية، المهندس أيمن عطية، تعريفة المواصلات الجديدة في القليوبية، ويمكن معرفة الأسعار من خلال الدخول على هذا الرابط من هــنــا.

تعريفة المواصلات الجديدة في القاهرة

وأعلنت محافظة القاهرة، تعريفة المواصلات الجديدة في القاهرة لمواقف السرفيس والأقاليم، والتي يمكن معرفتها من خلال الدخول على هذا الرابط من هــنــا.

زيادة تعريفة المواصلات

وجاءت زيادة تعريفة المواصلات من قِبل المحافظات في مصر، تماشيًا مع قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، الذي مفاده زيادة أسعار البنزين والسولار اعتبارًا من الساعة السادسة صباح اليوم.

وتُعد تلك الزيادة هي الثانية خلال العام 2024، حيث كانت الأولى في 22 مارس الماضي، حينها قررت لجنة لجنة تسعير المواد البترولية، رفع أسعار البنزين بنحو جنيه واحد لكل الأنواع، ورفع السولار بنحو 125 قرشًا.

search