الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:29 ص

سائق بورسعيدي يرفع الأجرة ويفاجأ بالمحافظ أمامه

محافظ بورسعيد

محافظ بورسعيد

بورسعيد - شاما الريس

A A

زار اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، الميناء البري الجديد، للاطمئنان على سير العمل بالتزامن مع زياده أسعار البنزين، ما ترتب عليه زياده في تسعيره المواصلات داخل وخارج المحافظة.

استمع حبشي إلى مطالب السائقين، وحدد لهم التاسعة من صباح الغد كموعد للقاء بهم، وحل مشكلاتهم،  مؤكدا على ضرورة انتظام العمل، وظل متواجدا حتى استقرار الأوضاع، وخروج السيارات محمله بالزبائن.

كما تحدث المحافظ مع الزبائن حول التعريفة الجديدة التي سوف يجري تحصيلها، واعترض على تحصيل 25 جنيها في التوصيلة إلى دمياط بينما السعر المحدد 23.5 جنيها.

وشدد محافظ بورسعيد على المواطنين والسائقين بضروره الالتزام بالقرارات الصادره والتعريفة الاجبارية التي تم تحديدها عن طريق لجنة ضمت عدد من السائقين، مؤكدا انها مناسبة للزيادة التي تم تقريرها، ولا يتحمل السائق أي تكلفة إضافية نتيجة الزيادة.

أوقف المحافظ سيارته داخل محطة بنزين، وقام بالنزول منها وطلب من العامل مشاهدة السعر على شاشة  الماكينة للتاكد من الالتزام بالاسعار، واطمأن على توافر منتجات البنزين والسولار  في محطات المحافظة وعدم وجود أي زحام.

وفي السياق تفقد محمد عوض وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بـ محافظة بورسعيد محطات الوقود بالمحافظة، وذلك بالتزامن مع زيادة أسعار المحروقات، والتي تم تطبيقها صباح اليوم، وشملت جولته كافة المحطات.

 وشدد عوض على أنه جارى عمل حملات رقابية لمتابعة محطات الوقود بصورة مستمرة بعد قرار التحريك، مؤكدا أنه تابع تغيير التسعيرة علي الماكينات، وتأكد من الالتزام بالأسعار.

 وشدد علي عدم تحصيل أي مبالغ من العميل أكثر من المكتوبة والمطلوبة علي الشاشة، وأكد وكيل وزارة التمين على أن المحطات تعمل بصورة طبيعية، و أن هناك وفرة في المواد البترولية بجميع انحاء المحافظة، بعد رفع سعر بنزين 80 إلى 12.25 جنيه لتر، وبنزين 92 إلى 13.75 جنيه، وبنزين 95 إلى 15 جنيها، والكيروسين إلى 11.5 جنيه.

search