الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:55 ص

عمرو رمزي: هناك تضحيات يقوم بها الرجل لا تراها المرأة

عمرو رمزي

عمرو رمزي

سعد نبيل

A A

قال الفنان عمرو رمزي، إن التضحية مطلوبة في أي علاقة حب بين طرفين، لافتًا أنها ليست عقودا مكتوبة، وتخلق ثقة لأنها من العوامل الأساسية التي تساهم في بناء الثقة، بين الطرفين.

وأضاف “رمزي”، خلال استضافته في برنامج “الحياة أنت وهي”، المذاع عبر قناة “الحياة”، أن التضحية قد تكون سبب للخلافات، عندما يسيء الطرفان فهمها.
 

المعاتبة بأقل الخسائر

وأكمل رمزي: الصراع على من يضحي أكثر من الآخر، قائلا: “في العلاقات الحقيقية الشخص يبحث عن طريقة للتعبير بالمعاتبة بأقل الخسائر”.

العاقل بيضحي

وحول رأيه فيمن يضحي أكثر الرجل أم المرأة قال: “العاقل هو اللي دائما بيضحي عشان المركب تسير من أجل تكوين أسرة مستقرة، ودائما الرجل هو من يقيم تضحية المرأة، وعلى العكس هناك تضحيات يقوم بها الرجل في الخارج، المرأة لم ترها”.

عمرو رمزي 

نبذة عن عمرو رمزي

عمرو أحمد رمزي فنان مصري ومخرج ومقدم برامج تليفزيونية، ولد في السابع عشر من يوليو عام 1981 بمدينة المنصورة يالدقهلية، وكان موهوبا منذ صغره عاشقا للتليفزيون والمسرح والسينما.

أوائل بطولات عمرو رمزي السينمائية

أوائل بطولات عمرو رمزي، السينمائية فيلم فوبيا بمشاركة رامي غيط تأليف خالد الشيباني وإخراج إبرام نشأت وفيلم أسد سينا بمشاركة رامي وحيد تأليف عادل عبدالعال وإخراج حسن السيد.

search