السبت، 05 أكتوبر 2024

01:27 م

“رمانة” خلص عليه.. شهامة “حريقة” مع طفل تنهي حياته بدار السلام

المجني عليه "محمود حريقة"

المجني عليه "محمود حريقة"

محمد العبساوي

A A

لم يتوقع الشاب محمود، الشهير بـ“حريقة”، أنه سيدفع حياته ثمنًا أثناء الدفاع عن طفل صغير في مشاجرة نشبت بينه وبين 3 أشخاص في منطقة دار السلام. 

تواصل "تليجراف مصر" مع والد الشاب المتوفي، لكشف تفاصيل الحادث الذي راح ضحيته الشاب محمود “حريقة” بطريقة مأسوية بعد تدخله للدفاع عن طفل صغير. 

المجني عليه “محمود حريقه” 

والد الضحية 

أوضح والد الضحية لـ"تليجراف مصر"، أن نجله محمود الشهير بـ (حريقة)، عاد إلى المنزل بعد يوم عمل شاق وكانت عقارب الساعة تشير إلى الساعة السابعة مساءًا، وبعدها خرج لشراء بعض الأغراض؛ ليجد نفسه في وسط مشاجرة عنيفة نشبت بين سائق توكتوك يدعى ”رمانة"، وبين طفل صغير بسبب خلاف على الأجرة.

شجار مع طفل

دفعت الشهامة الشاب “حريقة” للتدخل لفض الشجار والدفاع عن الطفل الصغير، ليقابله رد عدواني من سائق التوكتوك ونشبت بينهم مشادة كلامية انتهت بإنهاء المشكلة بين الطرفين وانصراف جميع أطراف المشكلة.

ضحية الشهامة

ظن “حريقة” بأن المشكلة قد انتهت ووقف أمام منزله، ليتفاجئ بعودة سائق التوكتوك وبرفقته والده وشقيقه، ونشب بينهم مشاجرة كبيرة، أقبل على إثرها سائق التوكتوك “رمانة” بطعن الشاب "محمود حريقة" باستخدام سكين ليسقط غارقًا في دمائه وسط الشارع. 

وطالب والد المجني عليه، بالقصاص من المتهمين وتحقيق العدالة حتى يبرد نار صدور أسرة المجني عليه، في حادث فقدان نجله.

القبض على المتهم

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على المتهم في واقعة مقتل شاب طعنًا بسكين أثناء دفاعه عن طفل في منطقة حدائق المعادي بدائرة قسم شرطة دار السلام، وذلك بعد 4 أيام من هروبه.

بلاغ بوجود جثة

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل في أحد شوارع منطقة دار السلام. على الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى موقع الحادث وعثرت على جثة شاب يُدعى "حريقة" مقتولًا بطعنة سكين ويرتدي كامل ملابسه.

أظهرت التحريات أن المجني عليه كان يدافع عن طفل يعمل سائق توك توك تعرض لهجوم من شاب آخر يُدعى "رمانة"، الذي طعنه بسكين ولاذ بالفرار.

بعد إعداد الأكمنة اللازمة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

search