الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:07 م

مباراة ودية تتسبب في إصابة قوية لـ إيغور تياجو مهاجم برينتفورد

إيغور تياجو

إيغور تياجو

محمود صبري

A A

تعرض مهاجم برينتفورد الإنجليزي، إيغور تياجو لإصابة في الغضروف المفصلي خلال فوز فريقه على “إيه إف سي ويمبلدون” في مباراة ودية.

سجل تياجو، الذي انضم رسميًا إلى برينتفورد في بداية يوليو قادمًا من كلوب بروج مقابل 31 مليون جنيه إسترليني، رقمًا قياسيًا للنادي، بعد أن سجل هدفين في أول ظهور له مع فريق توماس فرانك.

 إصابة إيغور تياجو

ظهوره الأول الواعد طغى عليه الإصابة التي أكدها النادي خلال بيان رسمي اليوم.

لن يكون تياجو متاحًا للمباراة الثانية لفريق برينتفورد في فترة الاستعداد للموسم الجديد ضد بنفيكا، وسيخضع لمزيد من الفحوصات الأسبوع المقبل لتحديد مدى الإصابة.

ويعد تياجو واحدًا من أبرز الصفقات لفريق برينتفورد، بعد أن سجل 18 هدفًا في 34 مباراة ليقود كلوب بروج إلى لقبه التاسع عشر في الدوري البلجيكي للمحترفين. 

ومن المتوقع أن يغيب اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا عن المباراة الافتتاحية لفريق برينتفورد في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-25 ضد كريستال بالاس في 18 أغسطس. 

إصابة تياجو تؤثر على مستقبل توني 

 إصابة تياجو تثير أيضًا التساؤل حول مستقبل إيفان توني في النادي. 

وكان توني جزءًا من تشكيلة إنجلترا التي وصلت إلى نهائي بطولة أوروبا 2024، وعلى الرغم من غيابه عن معظم الموسم الماضي، فقد سجل أربعة أهداف في 17 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز. 

ارتبط اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بالرحيل عن برينتفورد خلال نافذة الانتقالات هذه، حيث حرص أرسنال وتوتنهام ووست هام على تأمين توقيعه. 

إذا كانت إصابة تياجو أسوأ مما كان يخشى في البداية، فقد يختار الفريق الاحتفاظ بتوني للموسم المقبل، لكنهم يخاطرون بفقدانه في صفقة انتقال مجانية عندما ينتهي عقده العام المقبل.

search