الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:53 ص

الزمالك يواجه بيراميدز بدون حارس مرمى.. تفاصيل

محمد صبحي

محمد صبحي

إسراء عدلي

A A

يواجه فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، أزمة كبيرة في اللقاء أمام نظيره بيراميدز، يوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتتمثل هذه الأزمة في غياب ثنائي حراس المرمى الأساسيين في الفريق الأول، ذلك بعدما تعرض محمد صبحي لإصابة قوية بشرخ في الكتف خلال تدريبات الفريق، مما يمنعه من التواجد في المباراة أمام بيراميدز، ويغيب لمدة تصل لأربعة أسابيع.  

كما من المقرر أن يتم استبعاد محمد عواد أيضا بسبب عدم جاهزيته الفنية في الفترة الأخيرة، نظرا لابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي مع فريقه في الآونة الأخيرة بسبب أزمته مع حسام عبدالمجيد.

وتضم قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز حارسين من ناشئين الفريق، محمود الشناوي الذي يعد من مواليد 2004، وعمر عبدالعزيز مواليد 2008.

أزمة عواد مع الزمالك    

في وقت سابق، وقعت إدارة الزمالك، عقوبة مالية على عواد بخصم 25% من قيمة عقده مع النادي بسبب ما بدر منه في المباراة التي جمعت بين فريقه ونظيره المصري البورسعيدي ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وشهد اللقاء مشادة بين محمد عواد وحسام عبدالمجيد عقب تسجيل المصري للهدف الثاني، وظهر الحارس يعنف المدافع بشدة أمام الكاميرات وهو ما أثار غضب المسؤولين في النادي ومن ثم أصدروا ذلك القرار.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها الجمعة، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة مساءا على ستاد القاهرة الدولي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search