الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:25 ص

ياسر صادق: قرار اعتذاري عن إدارة "القومي للمسرح" لا رجعة فيه

ياسر صادق

ياسر صادق

سعد نبيل

A A

قال الفنان ياسر صادق، إن اعتذاره عن إدراة المهرجان القومي للمسرح المصري، المقرر انعقاد دورته الجديدةفي الفترة من 30 يوليو وحتى 17 أغسطس، ليس له علاقة بالهجوم عليه في مؤتمر صحفي.

وأكد صادق، في تصريح لـ"تليجراف مصر"، عدم وجود نية لديه في التراجع عن هذا القرار، مشيرًا إلى أن قبول الاعتذار عن إدراة المهرجان أو رفضه ليس من صلاحيات رئيس المهرجان الفنان محمد رياض.

وتابع أن ما حدث مساء أمس في المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الجديدة لمهرجان القومي للمسرح المصري،  ليس أزمة بالنسبة له، ولم يهتم بما قيل حول تجاهل المهرجان تكريم الفنانين الراحلين.

منشور الاعتذار 

 وكتب الفنان ياسر صادق، منذ قليل عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”، منشور اعتذار من خلاله عن إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري.

وقال صادق في منشور الاعتذار: “الصديق والأخ العزيز الغالي النجم الكبير محمد رياض واللجنة العليا للمهرجان القومي للمسرح المصري وجميع اللجان في مختلف المسابقات والورش الفنية وكل الإخوة العاملين بالمهرجان وجميع الزملاء الأعزاء المسرحيين أتقدم لكم جميعًا بالاعتذار عن إدارة المهرجان، وذلك نظرًا لحالتي الصحية وعدم قدرتي على مواصلة العمل بنفس الجهد والروح اللذان كنت أعمل بهما”.

الشللية في المهرجان

وسألت إحدى الحاضرات، الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان، خلال المؤتمر الصحفي، عن سبب عدم تكريم النجوم الراحلين في المهرجان، واقتصار التكريم على الأحياء، ووصفت الأمر "بالشللية".

وانفعل مدير المهرجان الفنان ياسر صادق، ودخل في نوبة بكاء، بسبب وصف الشللية، وقال: "الراجل ده لو بتاع شللية كان زمانه بقى نجم النجوم، دي المكافأة المالية اللي بياخدها من منصبه بيقسمها على الكل".
 

search