الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:48 ص

نادي القناة: انضمام ميدو لنا يمثل قوة ناعمة وتأثير اقتصادي كبير

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

أحمد زهران

A A

أكد مدير لجنة التعاقدات في نادي القناة، محمد خطاب، إن وجود أي نجم عالمي معهم مثل أحمد حسام ميدو يعد شرفًا لهم، حيث يساهم في رفع اسم مصر عالميًا ويمثل قوة ناعمة بتأثير اقتصادي كبير من خلال التسويق لهم كفريق يضم لاعبًا بارزًا مثله.

تصريحات محمد خطاب

وقال محمد خطاب خلال مداخله هاتفية في برنامج "اللعيب" مع الإعلامي مهيب عبد الهادي، المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "ميدو نجم عالمي وكانت رحلته كبيرة في العالم، وكان بيقعدله دكة إبراهيمو فيتش وديديه دروجبا".

وواصل: "ميدو هيكون له تأثير كبير أن ممكن نقدر نستخدمه في العوائد الكبيرة اللي هتعود على النادي، وكابتن العجوز مرحب جدًا باللاعب الكبير، والفترة الجاية هنعد مع ميدو عشان نتفاوض، وده هيحصل بعد ميرجع من مدينة العلمين الجديدة".

واختتم "الحديث عن الماديات مع أحمد حسام ميدو ستكون في الغرف المغلقة".

ميدو والعودة للملاعب

“ميدو” كان قد كشف  مفاجأة كبيرة، بقوله إنه سينتظم  في “فرقة تاريخية” في فترة إعداد الفترة المقبلة، مؤكدًا جاهزيته للعودة إلى كرة القدم بنسبة 60%.

وقال أحمد حسام، عن حقيقة عودته للملاعب قريبًا، “عاوز أرجع ألعب، أنا عندي رحلة غير مكتملة وبفكر أرجع ألعب في الدوري”.

أضاف لاعب الزمالك السابق في تصريحات تلفزيونية، “أراهن لو رجعت الدوري السنة اللي جاية، أجيب 10 أجوال على الأقل، وأنا جاهز من دلوقتي”، مؤكدا أن مستوى اللاعبين الحاليين في الدوري المصري هو ما شجعه على التفكير في العودة للعب مرة أخرى.

هل اعتزل ميدو؟

ونفى أحمد حسام ميدو اعتزاله كرة القدم منذ سنوات، بقوله “أنا ماعتزلتش وأجزت 10 سنوات كنت أحصل خلالهم خبرات في مجالات أخرى، وهراجع ألعب مجددا وأتمرن كرة مرتين أو ثلاثة في الأسبوع”.

وتحدث ميدو عن قائد فريق نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابلا، قائلًا “شيكا هو المعلم بتاع الناس دي كلها، بينزل ربع ساعة في المباراة بيغير اللعبة ومفيش لاعب زيه ولا هيجي زيه”.

أشار ميدو إلى وجود تغيرات كبيرة في اتحاد الكرة في الفترة المقبلة، قائلًا إن التغيير الذي سيحدث سيكون من نصيب رجال يملكون خبرة في إدارة كرة القدم، ومن بينهم المهندس محمود طاهر، رئيس الأهلي السابق، وماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، ومحمود الأسيوطي، مالك نادي لافينا.

search