الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:56 ص

"آرسنال" ينصب شباكه لاصطياد نجمي الدوري الإسباني

أرسنال

أرسنال

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، أن أرسنال يرغب في التعاقد مع هداف برشلونة نيكو ويليامز، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وبحسب صحيفة "ذا ستاندارد"، فإن آرسنال يستهدف نجمين من الدوري الإسباني، أولهما الجناح نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بلباو، حيث يتطلع المدير الفني ميكيل أرتيتا إلى تحسين خط هجومه، ويُنظر إلى اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا كخيار مثالي بحوالي 58 مليون يورو.

وأضاف التقرير: “حدد ميكيل ميرينو، لاعب ريال سوسيداد، كتعزيز محتمل في وسط الملعب”.

وأفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو يوم الأربعاء أن صفقة بقيمة 40 مليون يورو لمدافع بولونيا ريكاردو كالافيوري قد اكتملت، حيث من المقرر أن ينضم اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في القريب العاجل.

رحيل سميث روي عن أرسنال

ألمح مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا، إلى اقتراب إميل سميث روي من الرحيل عن النادي اللندني بعد غيابه عن المباراة الودية قبل الموسم ضد بورنموث.

احتاج أرسنال إلى ركلات الترجيح للتغلب على فريق أندوني إيراولا في لوس أنجلوس.

كان من المقرر أن يشارك سميث روي في المباراة التي أقيمت في ملعب دينيتي هيلث سبورتس بارك بعد إدراجه بين البدلاء، لكنه بقي على مقاعد البدلاء طوال المباراة.

تصريحات أرتيتا

وقال أرتيتا عن عدم مشاركة سميث روي ضد بورنموث: "هناك أشياء تحدث في الخلفية في الوقت الحالي وقررنا أن أفضل شيء يجب فعله هو إبعاده عن المباراة اليوم".

ومن المتوقع أن يستكمل اللاعب البالغ من العمر 23 عاما، والذي خاض 115 مباراة مع أرسنال، انتقاله مقابل 35 مليون جنيه إسترليني إلى فولهام، بحسب ما ذكره الصحفي “ديفيد أورنشتاين”.

search