الأحد، 08 سبتمبر 2024

04:40 ص

الرئيس والوزير ودعوات المصريين

انطلقت فعاليات دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية باريس 2024، وتشارك مصر بأكبر بعثة رياضية في تاريخها، الأمر الذي يعكس اهتمام الدولة المصرية بشكل كبير بالرياضة كأمن قومي وأحد مقومات الدولة الشاملة.

رعاية كاملة من فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بأبطال مصر الرياضيين في كل الألعاب، رعاية جاءت عن اقتناع تام ووعود من الأبطال برفع علم مصر، ليس فقط في الأولمبياد لكن في مختلف المحافل الدولية.

دعم يظهر عن ذي قبل من وزير رياضي من الدرجه الأولى الدكتور أشرف صبحي دائم التواجد وسط أبطال مصر في مختلف الألعاب ومختلف المناسبات سواء القارية أو العالمية، دعم مادي ومعنوي ونفسي واجتماعي، لاستكمال الدور التربوي والنفسي لصناعة بطل أوليمبي كما يجب أن يكون.

عزيزي القارئ لا تمل ولا تقول "أنا مالي يكسبوا ولا ما يكسبوش أنا هآخد إيه من ده كله، البنزين غلي والعيشة بقت صعبة"..

لا يا عزيزي القارئ المحترم، كل ما يحدث من مشاركة رياضيي مصر في المحفل والسباق الأوليمبي مهم.. هم أبناء مصر، ممكن يكون ابنك بل هو كذلك أو أخوك أو بنتك أو أختك، فكلنا أبناء وطن واحد نعكس صورة مصر في الخارج ونؤكد بأننا دولة كبيرة ورائدة في مختلف المجالات، مصر بلد لها حضارة وتاريخ واستطاعت أن تواجه تحديات صعبة وتتجاوزها وتحول المحنة إلى منحة بفضل أبنائها وشبابها.

أخيرًا، دعونا نقف خلف أبناء مصر ونشجعهم، فهم حماة هذا الوطن ولا يقل دورهم عن دور رجل الشرطة أو الجيش، فكلنا يا عزيزي جنود في خدمة هذا الوطن العزيز.

رسالة لأبطالنا في الأولمبياد كل دعوات المصريين لكم "العبوا برجولة، تحدّوا الصعاب وتخطوا مرحلة التمثيل المشرف، عاوزين علم مصر يترفع كل يوم حتى تنتهي المنافسات.. نثق فيكم".

شكرا اللجنة الأولمبية المصرية، شكرا لكل الاتحادات المصرية المشاركة، شكرا لرجال الإعلام المصري الإيجابي الذي يدعم أبطال مصر، شكرا للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التي دائما تصنع الفارق في نقل رسائل يومية باستمرار باحترافيه ومهنية شديدة.

title

مقالات ذات صلة

حياة وموت

09 يوليو 2024 04:44 م

إرهاصات رياضية

01 يوليو 2024 08:20 م

search