الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:38 ص

"لا أدعو لإعدامه".. عبدالحفيظ: يجب معاقبة مروان حمدي

سيد عبدالحفيظ - أرشيفية

سيد عبدالحفيظ - أرشيفية

عبدالمنعم الالفى

A A

علق مدير الكرة الأسبق بالنادي الأهلي، على قرار لجنة المسابقات، الذي أحال شكوي النادي الأهلي ضد مهاجم فريق بيراميدز مروان حمدي، إلى لجنة الأنضباط.

وانتشر فيديو للاعب مروان حمدي يسب جمهور النادي الأهلي بعد انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز، بفوز الأول بهدف نظيف في المباراة التى جمعتهما الإثنين الماضي على ملعب الدفاع الجوي بالجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وقال سيد عبدالحفيظ؛ في تصريحات ببرنامج “اللعيب”، المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”لماذا لم تصدر لجنة المسابقات عقوبات على مروان حمدي، الذي قام بسب جماهير الأهلي؟ مروان، سب جماهير الأهلي بألفاظ نابية وغير محترمة على الإطلاق".

وأضاف: “هل أستطيع  التحدث عن جمهور الزمالك أو الإسماعيلي أو أي ناد؟ لا يجوز أن يسب أي شخص الجمهور تحت أى بند”.   

وتابع: "حسين الشحات، عندما صفع محمد الشيبي، لم يذكر مراقب المباراة الواقعة، والعقوبات صدرت في اليوم التالي، فـ على أي أساس؟، مضيفًا: “لجنة المسابقات قررت إيقاف 75 مشجعا، لماذا لم تحول الواقعة إلى لجنة الانضباط؟”.

واختتم حديثه قائلًا: "إنه لاعب قام بسب الجمهور، لا أطالب بإعدامه، أتمني فقط أن يعاقب".

مروان حمدي يسب جماهير الأهلي

وخلال توجهه إلى غرف خلع الملابس في استاد الدفاع الجوي، ظهر مروان منفعلًا بشدة، ولم يتمالك أعصابه وواصل السب والقذف أمام أعين رئيس نادي بيراميدز ممدوح عيد، الذي لم يقم بأي رد فعل تجاه اللاعب>

وبالرغم من أن المنطقة المجاورة لغرف ملابس اللاعبين كانت مليئة بالكاميرات والمصورين الصحفيين، إلا أن مروان كرر (السب والقذف)، تجاه جماهير الأهلي بأعلى صوت، حيث قام بالسب، وتوجه خارج المنطقة قبل أن يعود مجددًا ويكرر سبه.

search