الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:33 ص

بجانب "الشايب".. آسر ياسين يستعد لـ"إن غاب القط"

آسر ياسين

آسر ياسين

سعد نبيل

A A

يستعد آسر ياسين، لتصوير فيلمه الجديد “إن غاب القط”، بمشاركة عدد من النجوم .

من المقرر انطلاق تصوير “إن غاب القط”، في النصف الثاني من أغسطس المقبل، والعمل من إخراج سارة نوح وتأليف أيمن وتار. وإنتاج شركة Kay Oh Pictures.

تحضير فيلم “الشايب”

على صعيد آخر يواصل "ياسين"، التحضير لفيلم “الشايب”، المدعوم من هيئة الترفيه السعودية، ومن المقرر انطلاق تصويره نهاية العام الجاري.

“فرقة الموت”

كما يواصل آسر تصوير فيلمه “فرقة الموت”، بمشاركة الفنانين أحمد عز، ومنة شلبي ومحمود حميدة وعصام عمر وعدد آخر من الفنانين، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء.

مسلسل “موعد مع الماضي”

ينتظر آسر ياسين عرض مسلسله الجديد “موعد مع الماضي”، قريباً عبر منصة نتفليكس، والذي يشاركه بطولته محمود حميدة وصبا مبارك وركين سعد.

أحدث أعمال آسر ياسين

شارك الفنان آسر ياسين، مؤخرًا في فليم “ولاد رزق.. القاضية”، والذي جسد خلال شخصية الشايب، وهو من بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، ومن إخراج طارق العريان.

قصة وأبطال "ولاد رزق 3"

وتدور أحداث "ولاد رزق 3 - القاضية" حول عودة أبطال الفيلم إلى عالم الجريمة والسرقة بعد أن واجهوا شبحًا من الماضي، ممّا يُضعهم في مواجهة مصيرية هي الأكبر والأخطر في تاريخهم.

شارك في بطولة فيلم " ولاد رزق 3 - القاضية" نخبة من نجوم الفن المصري، بجانب أحمد عز، وعمرو يوسف، الفنان محمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، أحمد الرافعي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف يتقدمهم النجم كريم عبد العزيز.

search