الجمعة، 18 أكتوبر 2024

06:38 ص

بسبب "ياسمين".. صديق مروان عطية يتوعد إمام عاشور بالقضاء (خاص)

صورة من مقطع الفيديو المتداول

صورة من مقطع الفيديو المتداول

منى الصاوي

A A

حالة من الجدل أثارها انتشار مقطع فيديو لنجم خط وسط الأهلي إمام عاشور، يظهر فيه وهو يعتدي بالضرب على أحد الحاضرين بحفل زفاف زميله مروان عطية. 

اعتداء بالضرب

في أثناء رقصة العروسين، وبينما يلتف أصدقاؤهما حولهما، فوجئ الجميع بأن "عاشور" يعتدي على شاب يقف على بعد خطوات من زوجته ياسمين حافظ، ممسك بهاتفه المحمول ويوجهه ناحية العروسين.

صورة من مقطع الفيديو المتداول

غضب ودهشة

تصرف عاشور أثار حالة من الدهشة، لا سيما أن زوجته لم يصدر منها أي رد فعل يشير إلى تعرضها لأي مضايقات أو تحرش جنسي أو لفظي، وظهرت في مقطع الفيديو وهي تتمايل وتضحك.

تعليق الضحية

في أول تصريح له بعد انتشار الفيديو، قال محمد أشرف، صاحب الواقعة، والشهير بـ"إيسو"، إنه فوجئ برد فعل إمام عاشور العنيف، على الرغم من أنه كان ملتزمًا بالمساحة الآمنة بينه وزوجة اللاعب.

صورة للشاب مع مروان عطية

ماجيستير علوم جنائية

أضاف أشرف، 29 عامًا، حاصل على ماجيستير العلوم الجنائية لـ"تليجراف مصر"، "أنا لميت الدنيا عشان فرح مروان عطية صاحبي وأخويا، ومرضتش اتكلم مع حد عشان مكبرش الموضوع".

أشار إلى علاقة جيرة تربطه بمروان وصداقة منذ أن كانا أطفالًا، “مروان جاري وعشرة عمري”.

ماعرفش زوجة إمام عاشور

وأوضح ابن مدينة كفر الدوار بالبحيرة، أنه يجهل ملامح وجه ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور، وكان قريبًا من صديقه "العريس"، يقف في نفس المكان أكثر من نصف ساعة قبل حدوث الواقعة، ملتزمًا بالمساحة الآمنة مع زوجة اللاعب ومن حولها من نساء أخريات، “الطبيعي يكون في مسافة بين أي راجل وأي واحدة غريبة عنه” على حد وصفه.

تابع، "فوجئت بإمام عاشور قادمًا وعلى وجهه علامات الغضب ودفعني في صدري".

رد فعل غريب

أكد أشرف أن ياسمين تفاجأت برد فعل زوجها وقالت له "هو في إيه؟!"، فضلًا عن تدخل إسراء، زوجة مصمم الأزياء إسلام سعد، التي قالت له "هو معملهاش حاجة"، وكرر نفس الكلام الحراس الشخصيين المتواجدين بنفس المحيط.

تدخل أفشة

وقال إن لاعب النادي الأهلي محمد مجدي "أفشة"، تدخل لإرضائي، وقدم لي الاعتذار أكثر من مرة، فيما لم يبادر "عاشور" بتقديم الاعتذار عما بدر منه تجاهي دون وجه حق.

تشهير وإساءة

أكد أنه لم يكن يتوقع الانتشار الكبير للفيديو، والتشهير الذي طاله بسبب تصرف إمام عاشور الاندفاعي، لافتًا إلى أنه سيحرر محضرًا بالواقعة وسيقاضي لاعب الأهلي ولن يتنازل عن حقه.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search