الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:17 م

تشكيل الأهلي ضد المصري.. وسام أبو علي يقود الهجوم

الأهلي

الأهلي

هيثم موسى

A A

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، عن التشكيل الذي يخوض به فريقه مباراة المصري، ضمن منافسات الدوري الممتاز “دوري نايل”. 

وتقام مباراة الأهلي والمصري في تمام التاسعة مساء اليوم، على ستاد برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الـ 18 من “دوري نايل”.

تشكيل الأهلي أمام المصري في الدوري

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وكريم فؤاد.
خط الوسط: أكرم توفيق وكريم نيدفيد وإمام عاشور ورضا سليم وحسين الشحات.  ‏
خط الهجوم: وسام أبو علي.

بدلاء الأهلي 

ويجلس على دكة البدلاء:‏ مصطفى شوبير وعمر كمال وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبيرسي تاو ومروان عطية ومحمد ‏مجدي أفشة ومحمد عبد الله وأحمد عابدين.

ويبحث الأهلي عن مواصلة الانتصارات أمام المصري بحثا عن صدارة جدول الدوري للمرة الأولى في الموسم الحالي، إذ يحتل المركز الثاني حاليا برصيد 66 نقطة من 26 مباراة.

على الجانب الآخر، يسعى المصري للعودة إلى طريق الفوز عبر حامل لقب الدوري، بعد تعادل في المباراة الماضية أمام المقاولون العرب بهدف لمثله.

ويتواجد الفريق البورسعيدي في المركز الثالث بجدول الدوري خلف الأهلي بفارق 14 نقطة، إذ جمع 52 نقطة من 30 مباراة، تعادل في 7 مباريات، وتلقى 8 هزائم، وحقق الفوز في 15 مباراة.

ويأمل المصري في الفوز على النادي الأهلي من أجل العودة إلى الانتصارات، تحديدًا بعدما تعادلوا في المباراة الماضية أمام المقاولون العرب بهدف لهدف، ومن ناحية أخرى، محاولة تعطيل مسيرة الأهلي نحو التتويج باللقب، ويتواجد الفريق البورسعيدي في المركز الثالث خلف الأهلي بفارق 14 نقطة، إذ جمع 52 نقطة من 30 مباراة، تعادل في 7 مباريات، وتلقى 8 هزائم، وحقق الفوز في 15 مباراة.

search