الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:40 ص

بأمر خليجي.. أليو ديانج يغادر معسكر الأهلي لمواجهة المصري

أليو ديانج

أليو ديانج

أحمد زهران

A A

صعّب الدولي المالي أليو ديانج، لاعب الأهلي، خيارات مديره الفني مارسيل كولر، قبل ساعات قليلة من مواجهة الفريق أمام المصري البورسعيدي.

ويواجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، الساعة التاسعة مساء اليوم، في مباراة مؤجلة من الجولة 18 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، على ملعب الجيش بمدينة برج العرب في الإسكندرية.

وقالت مصادر إلى “تليجراف مصر”، إن ديانج غادر معسكر الفريق قبل مواجهة المصري مساء اليوم، بطلب من ناد خليجي تعاقد بالفعل مع اللاعب، واعترض على استمراره في اللعب مع الأهلي. 

هذا ولم يقدم الأهلي أي توضيح بشأن سبب مغادرة لاعبه ديانج لمعسكر الفريق بمدينة برج العرب، ولم يشكو اللاعب المالي من أي إصابة.

الأهلي والمصري

ويبحث الأهلي عن مواصلة الانتصارات أمام المصري بحثا عن صدارة جدول الدوري للمرة الأولي في الموسم الحالي، إذ يحتل المركز الثاني حاليا برصيد 66 نقطة من 26 مباراة.

على الجانب الآخر، يسعى المصري للعودة إلى طريق الفوز عبر حامل لقب الدوري، بعد تعادل في المباراة الماضية أمام المقاولون العرب بهدف لمثله.

ويتواجد الفريق البورسعيدي في المركز الثالث بجدول الدوري خلف الأهلي بفارق 14 نقطة، إذ جمع 52 نقطة من 30 مباراة، تعادل في 7 مباريات، وتلقى 8 هزائم، وحقق الفوز في 15 مباراة.

موعد مباراة الأهلي والمصري والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي مساء اليوم الجمعة في تمام 9:00 مساًء بتوقيت القاهرة، عبر قناة أون تايم سبورت 1 إتش دي، بتعليق محمد الكواليني.

ومن المتوقع أن يفضل السويسري مارسيل كولر الاعتماد على تشكيلته الأساسية في مباراة اليوم، متمسكا بالفوز كخيار وحيد، وسيعتمد على: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - محمود الزنفلي.

خط الدفاع: محمد عبدالمنعم- رامي ربيعة- محمد هاني- عمر كمال عبدالواحد- كريم فؤاد - ياسر إبراهيم.

خط الوسط: كريم نيدفيد- أكرم توفيق- أليو ديانج- مروان عطية- إمام عاشور- محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: - بيرسي تاو - حسين الشحات - محمود كهربا - رضا سليم - وسام أبو علي.

search