الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:03 م

من ركلة جزاء.. فخري لاكاي يتعادل لـ "بيراميدز" أمام الزمالك

بيراميدز

بيراميدز

هيثم موسى

A A

نجح فريق بيراميدز، في تسجيل الهدف الأول بمرمى الزمالك،ليدرك التعادل خلال المباراة التي تجمعهما، ضمن منافسات الدوري الممتاز “دوري نايل”. 

وتقام مباراة الزمالك وبيراميدز على ستاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة الـ18، من عمر دوري نايل.

جاء الهدف في الدقيقة 73 عن طريق فخري لاكاي، من ركلة جزاء، تم احتسابها لـ مروان حمدي بعد عرقلته من قبل مدافع الزمالك أحمد مجدي. 

هدف الزمالك 

وكان الزمالك سجل الهدف الأول لاعبه مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من زمن المباراة، بعد تمريرة رائعة من عبد الله السعيد، وضعته منفردًا بالمرمى وأسكنها الشباك بلمسة سحرية على يسار حارس المرمى.

تشكيل الزمالك أمام بيراميدز

حراسة المرمى: محمود الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح – مصطفى الزناري – أحمد مجدي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبد الله السعيد.

خط الهجوم: مصطفى شلبي – ناصر منسي – سيد عبد الله "نيمار".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، عمر عبد العزيز وأحمد رفاعي ومحمد أشرف "روقا" ومحمد السيد وجمال موتيابا وأحمد عبد الرحيم "إيشو" ومحمد عاطف ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف الجزيري.

ولأول مرة، يظهر عبدالله السعيد مرتدًيا قميص الفارس الأبيض في مواجهة بيراميدز فريقه السابق، في المباراة المقرر لها في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تشكيل بيراميدز لمواجهة الزمالك

واعتمد يورتشيتش في تشكيلته على اللاعبين الأساسيين الذي يشكلون قوة الفريق "الضاربة”، وعلى رأسهم الجناح مصطفى فتحي، وصانع الألعاب وليد الكرتي، وفي الهجوم الجنوب أفريقي فخري لاكاي، وجاء كاملا كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد سامي - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي

خط الوسط: بلاتي توريه - مصطفى فتحي - مهند لاشين

خط الهجوم: فخري لاكاي - وليد الكرتي - محمود زلاكة

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - عبد الرحمن جودة - إسلام عيسى - رمضان صبحي - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - يوسف أسامة - مروان حمدي - دودو الجباس

موقف بيراميدز في الدوري

ويتواجد بيراميدز في المركز الأول برصيد 68 نقطة، من 29 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 5 وتلقى 3 هزائم، وسجل 51 هدفا، بينما تلقت شباكه 21 هدف.

موقف الزمالك في الدوري

على الجانب الآخر يبحث الزمالك، عن الفوز من أجل الدخول للمربع الذهبي، إذ يتواجد فريق الزمالك في المركز الخامس، برصيد 48 نقطة من 27 مباراة، حقق فيها الفوز في 14، وتعادل في 6 وتلقى 7 هزائم، واستطاع لاعبوه تسجيل 42 هدف، بينما اهتزت شباكه 27 مرة

search