الأحد، 08 سبتمبر 2024

04:15 ص

قبل جلسه محاكمته.. عصام صاصا على موعد مع جمهوره في دبي

عصام صاصا

عصام صاصا

سعد نبيل

A A

يحيي المطرب الشعبي عصام صاصا، حفلا غنائيا جديدًا 2 أغسطس الجاري، بأحد أماكن السهر الشهيرة في دبي.

ويأتي الحفل بالتزامن مع استمرار أزمته الأخيرة والمقرر أن تنعقد جلسه محاكمته بتهمة دهس شخصا، في  11 أغسطس المقبل بجنايات الجيزة.

في وقت سابق، ألقت قوات أمن الجيزة، القبض على عصام صاصا، بتهمة دهس شاب بسيارته، ووفاته في الحال، وتم ترحيله إلى النيابة التي أمرت بعرضه على الطب الشرعي.

وتحفظت قوات الأمن على سيارة عصام صاصا، تمهيدًا لفحصها وإرفاق ملف الفحص بالمحضر الرسمي، حتى صدور قرار من النيابة العامة بشأنها.

عصام صاصا


عقوبة عصام صاصا

ونصت المادة 76 من قانون المرور الحالي على معاقبة كل من قاد مركبة وهو تحت تأثير مخدر أو مسكر أو السير عكس الاتجاه في الطريق العام داخل المدن أو خارجها، بالحبس مدة لا تقل عن سنة.

بحسب القانون إذا ترتب على القيادة تحت تأثير مخدر أو المسكر أو السير عكس الاتجاه إصابة شخص أو أكثر يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنتين وغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه، وحال ترتب على ذلك وفاة شخص أو أكثر أو إصابته بعجز كلي يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 3 سنوات ولا تزيد على 7 سنوات وغرامة لا تقل عن 20 ألف جنيه.

تصريحات عصام صاصا حول حادث الدهس

وفي وقت سابق، تحدث صاصا للمرة الأولى بعد التصالح مع عائلة الشاب المتوفى في واقعة الدهس بسيارة المطرب الشعبي، والتي وقعت قبل نحو شهر.

ونشر صاصا، عبر خاصية القصص القصيرة على منصة “إنستجرام” قائلًا، "الحمد لله على كل حاجة، أنا راضي بقضاء ربنا سبحانه وتعالى، أنا كان أهم حاجة أرضي أهل المتوفى وميكونوش زعلانين مني".

عصام صاصا

وأضاف، “أنا عملت كل اللي عليا وكل حاجة بتاعة ربنا وربنا وحده عالم أنا كنت عامل إزاي بسبب الحادث، وأنا عارف إن ربنا مش هيسيبني ودايمًا جنبي”.

التصالح مع عائلة المجني عليه

وأعلن المحامي علي فايز، دفاع "أحمد مفتاح" الذي توفي إثر دهسه بسيارة المطرب الشعبي عصام صاصا، عن تصالح المتهم مع أسرة المجني عليه.

وقال المحامي في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، "الصلح خير.. تم قبول الصلح مع عصام صاصا رفقًا بوالدته المكلومة حتى لا يتعرض ابنها للحبس، وهذا لا يمنع من عدم وجود استهتار من قبل مطرب المهرجانات عصام صاصا أدى إلى وقوع الحادث".

search