الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:42 م

عصام صاصا قبل 21 يوما من محاكمته: "محتاج الدعاء"

عصام صاصا

عصام صاصا

زياد محمد

A A

طلب مؤدي المهرجانات عصام صاصا، من جماهيره الدعاء له،  قبل جلسة محاكمته، واتهامه بدهس أحد الأشخاص، المقررة يوم 11 أغسطس المقبل.

وكتب صاصا، عبر خاصية ستوري على حسابه بموقع "إنستجرام، "أنا رغم كل حاجة بمر بأصعب فترة في حياتي، فياريت كل اللي بيحبني يدعيلي، أنا مش محتاج غير الدعاء".

ستوري عصام صاصا

 

تصريحات عصام صاصا حول حادث الدهس

في وقت سابق، تحدث عصام صاصا للمرة الأولى بعد التصالح مع عائلة الشاب المتوفى في واقعة الدهس بسيارة المطرب الشعبي، والتي وقعت قبل نحو شهر.

نشر صاصا عبر خاصية القصص القصيرة على منصة “إنستجرام” قائلًا، "الحمد لله على كل حاجة، أنا راضي بقضاء ربنا سبحانه وتعالى، أنا كان أهم حاجة أرضي أهل المتوفى وميكونوش زعلانين مني".

وأضاف، “أنا عملت كل اللي عليا وكل حاجة بتاعة ربنا وربنا وحده عالم أنا كنت عامل إزاي بسبب الحادث، وأنا عارف إن ربنا مش هيسيبني ودايمًا جنبي”.

التصالح مع عائلة المجني عليه

أعلن المحامي علي فايز، دفاع "أحمد مفتاح" الذي توفي إثر دهسه بسيارة المطرب الشعبي عصام صاصا، عن تصالح المتهم مع أسرة المجني عليه.

وقال المحامي في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، "الصلح خير.. تم قبول الصلح مع عصام صاصا رفقًا بوالدته المكلومة حتى لا يتعرض ابنها للحبس، وهذا لا يمنع من عدم وجود استهتار من قبل مطرب المهرجانات عصام صاصا أدى إلى وقوع الحادث".

search