الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:22 ص

ريهام عبد الغفور: الجمهور انتقد دوري في "الأصلي" بسبب غادة عبد الرازق

ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور

ندى إبراهيم

A A

قالت الفنانة ريهام عبد الغفور، إنها "بدأت مسيرتها الفنية بأدوار صغيرة حتى أثبتت موهبتها، وتمكنت من الحصول على أدوار أكبر في أعمال ناجحة". 

وأضافت ريهام،  خلال بودكاست "قهوة بلبن" مع المذيعة جيلان علاء على يوتيوب، أنها تدعم عرض الأعمال الدرامية على مدار العام، وليس خلال شهر رمضان فقط، لأن ذلك يسمح بتنوع أكبر في المحتوى، ويفتح المجال للأعمال الجيدة دون ضغط موسمي.

مسلسل الأصلي

عن دورها في مسلسل "الأصلي"، أوضحت أنه واجه انتقادات كثيرة من الجمهور في البداية، حيث اعتبر البعض أن الشخصية تناسب الفنانة غادة عبد الرازق، لكن وجهات النظر تغيرت بعد عرض المسلسل ونالت الشخصية إعجاب المشاهدين. 

ريهام عبد الغفور 

وتابعت ريهام، أنها بدأت مسيرتها الفنية بتجسيد شخصية الفتاة الهادئة، مما دفعها لاحقا إلى التمرد على هذه الصورة النمطية، وتسعى إلى تقديم أدوار متنوعة ومختلفة لتبرز قدرتها على تجسيد شخصيات متعددة ومعقدة.

وأكملت "منذ بدايتي في مجال الفنية كنت حريصة على إثبات نجاحي بفضل موهبتي الذاتية، وليس والدي، شغفي بالتمثيل كان واضحا منذ طفولتي، وسعيت لتطوير هذا الشغف لتحقيق التميز في مجالي".

ريهام عبد الغفور 
البوستر الدعائي لمسلسل غرفة 207

مسلسل غرفة 207

وعن دورها في مسلسل "الغرفة 207"، قالت ريهام إنه "كان دورا حاسما في مسيرتي الفنية، لأنه ساعدني على الخروج من منطقة الراحة، وفريق العمل كان متخوفًا من شخصيتي في المسلسل، لكن إعجاب الجمهور بالنتيجة فاجأ الجميع، وهناك جزءًا ثانيًا من المسلسل ويتم التحضير له".

search