الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:06 ص

"كان حاسس".. تفاصيل آخر لقاء بين مصطفى كامل ومحمد أبو اليزيد

محمد أبو اليزيد

محمد أبو اليزيد

نانسي أشرف

A A

نعى الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، الموسيقار محمد أبو اليزيد، الذي رحل عن عالمنا أمس الأحد، بعد معاناته مع المرض.

وكتب كامل، في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "يا حبيبي يا حمادة، أنا مش مصدق أني وصلتك ورجعت ومش هشوفك تاني، أنت كمان تعبت يا حبيبي وكتر خيرك على كل اللي قدمته معايا، وربنا يجازيك به خيرًا ويجعله في ميزان حسناتك".


وتابع كامل "والله العظيم هتوحشني يا أبو اليزيد وهتوحشني اتصالاتك بيا وهتوحشني خبرتك الكبيرة، وفضلت تقول لي خلي بالك عايزين يفرقونا وأنا أقول لك والله ما  هيعرفوا، افترقنا فقط بأمر الله وقدره، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

آخر لقاء

وعن آخر لقاء جمع بينهما، قال" أقسم بالله العظيم حمادة كان حاسس أنه هيفارقنا ومن 20 يومًا كان عندي حفلة وحضر الحفلة دي حبايبي أبو اليزيد الله يرحمه وحبيبي حلمي عبد الباقي وحبيبي منصور هندي والشيء الغريب أن حمادة أبو اليزيد قعد يطلب مني أغني أغنية رحلة عمري وطول ما أنا بغني الأغنية حمادة كان بيبكي بكاء غريب وبشدة رحلة عمرك انتهت يا صاحبي، ولكن هيتبقى لك ذكرياتك الجميلة مع كل حبايبك.. الله يرحمك.. سلام يا صاحبي".

مرض محمد أبو اليزيد

ونُقل أبو اليزيد، إلى المستشفى مؤخرًا، بعد تعرضه لوعكة صحية، وهو يعاني من ارتشاح بالقلب، وحرص عدد كبير من أعضاء نقابة المهن الموسيقية على الذهاب إلى المستشفى والاطمئنان عليه.

من هو محمد أبو اليزيد؟

ومحمد أبو اليزيد، هو وكيل نقابة المهن الموسيقية، وكان قائد الفرقة القومية للفنون الشعبية، ووزع مجموعة من الأغاني الشعبية، للفنانين حسن الأسمر، وعبد الباسط حمودة، وطارق الشيخ.

search