الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:10 ص

"مبيدفعش كل مرة".. أول رد من مدير مركز السيارات بواقعة المخرج محمد سامي

محمد سامي

محمد سامي

خلود طارق

A A

كشف أحمد محمد، مدير مركز صيانة سيارات شهير بالشيخ زايد، عن السبب الحقيقي وراء مشاجرته مع المخرج محمد سامي، التي تطورت إلى ضربه وإصابته في عينه اليسرى.

والدتي مريضة

في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، قال أحمد إنه طالب بكلية الهندسة ووحيد والديه، ويعمل بتلك المهنة لينفق على دراسته ومصروفات علاج والدته مريضة السرطان.

مشاهير تعرفنا

وأكد أحمد أنه يعمل في هذه المهنة منذ سنوات ويأتي لمركز الصيانة مشاهير كثيرون، لكنهم لا يفعلون مثل هذه الأفعال التي قام بها المخرج محمد سامي.

مبيدفعش فلوس

وأوضح أحمد أن من بدأ في افتعال المشاجرة كان "سامي" لرفضه دفع حق صيانة سيارته، وهذه المرة الثانية التي يرفض فيها دفع ثمن الصيانة. 

قال أحمد: "ضربني وشتمني عشان بقوله يدفع حق الصيانة، جيه مرتين يعمل صيانة ويمشي ميدفعش فلوس، ولما طلبت منه يدفع حق الصيانة ضربني وعورني في عيني، مستحقش أني أتذل واتضرب عشان بعمل شغلي بضمير".

تفاصيل الواقعة

 كانت بتلقي مدير مباحث الجيزة اللواء محمد شرقاوي، إخطارًا من مفتش قسم 6 أكتوبر العقيد أحمد أبو بكر، ومدير فرقة أكتوبر العقيد أحمد السويركي، يفيد بتقديم المخرج محمد سامي بلاغًا في مدير مركز صيانة سيارات، ليتهمه بإتلاف طبقة حماية سيارته الفارهة، وتحرر محضر بالواقعة.

وبإجراء التحريات، تبين صحة الواقعة، وأن المخرج تعدى على مدير المركز بسبب تركيبه طبقة حماية لسيارته الفارهة، وعند استلامها فوجئ بوجود خدوش وأتربة أسفلها، مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية تحولت إلى مشاجرة بالأيدي.

إجراءات التحقيق

أخلت جهات التحقيق مدير مركز الصيانة بعد اتهامه بإحداث خدوش في طبقة حماية سيارة المخرج، وأمرت بمراجعة كاميرات المراقبة بمكان الواقعة. 

كانت النيابة العامة قد استدعت المخرج محمد سامي لسماع أقواله في اتهامه بالتعدي على مدير مركز صيانة سيارات بحي الشيخ زايد في الجيزة.

search