الأحد، 08 سبتمبر 2024

04:14 ص

بحفلات غنائية مبهرة.. تامر حسني وآمال ماهر يشعلان ليالي العلمين وجدة

امال ماهر وتامر حسني

امال ماهر وتامر حسني

شيماء رستم

A A

شهدت ليلة أمس الجمعة أمسية غنائية استثنائية في مصر والسعودية، حيث تألق الفنان تامر حسني في حفل ضمن فعاليات مهرجان العلمين بالساحل الشمالي، بينما أشعلت الفنانة آمال ماهر مسرح جدة في المملكة العربية السعودية بعنوان "ليلة الأحلام".

تامر حسني في الساحل

أحيا الفنان تامر حسني حفلًا كبيرًا ضمن فعاليات الأسبوع الثالث من مهرجان العلمين، مقدّمًا باقة من أجمل أغانيه التي ألهبت حماس الجمهور. وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور الحفل والاستمتاع بأجواء الساحل الشمالي المميزة.

آمال ماهر في جدة

في المملكة العربية السعودية، قدّمت الفنانة آمال ماهر حفل "ليلة الأحلام" ضمن فعاليات ليالي جدة، وأدت مجموعة من أغانيها التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور. 

تواجد عدد من نجوم الفن، مثل كريم عبد العزيز وأيتن عامر، الذين حرصوا على مشاركة آمال ماهر هذه الأمسية الفنية الرائعة.

مهرجانات الوطن العربي

يشهد الوطن العربي حاليًا عددًا من المهرجانات الفنية والغنائية، منها مهرجان العلمين في مصر، ليالي جدة في السعودية، صيف بنغازي في ليبيا، ومهرجان الجرش في المغرب، إلى جانب حفلات غنائية في لبنان التي كانت من أبرزها حفل الهضبة عمرو دياب.

فعاليات مهرجان العلمين

  • الأسبوع الرابع: يتضمن حفلًا للفنان هاني شاكر يوم 1 أغسطس، وعرض مسرحي بعنوان “حدوتة قبل النوم”، كما يحيي الفنان رامي جمال حفلًا كبيرًا يوم 2 أغسطس.
  • الأسبوع الخامس: مفاجأة الفعاليات ستكون حفل الهضبة عمرو دياب يوم 9 أغسطس، وعرض خاص بعنوان "التلفزيون" يقدمه حسن الرداد وإيمي سمير غانم بعد غياب دام 3 أعوام.
  • الأسبوع السادس: يشمل حفلًا للفنان حمزة نمرة يوم 16 أغسطس، وعودة فرقة "مسار إجباري" للظهور على المسرح، كما سيقدّم الفنان كريم محمود عبدالعزيز مسرحية "عملوها إزاي" يوم 15 أغسطس.
  • الأسبوع السابع: حفل الفرقة الشهيرة "كاريوكي" يوم 23 أغسطس، وعرض مسرحية "السندباد" للفنان كريم عبدالعزيز.
  • الأسبوع الثامن والأخير: يختتم الفنان ويجز فعاليات مهرجان العلمين يوم 30 أغسطس، ويقام احتفالية خاصة للفنان الراحل عبدالحليم حافظ باستخدام الذكاء الاصطناعي بعنوان "حبيبتي من تكون".

يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي، حيث قدموا حفلات تحت شعار "كامل العدد" وتنوعت الفعاليات بين الموسيقى والمسرح.

search