الجمعة، 18 أكتوبر 2024

11:11 ص

بعد إثارتها الجدل بـ"كارت محروق".. من هي أميرة أديب؟

 أميرة أديب

أميرة أديب

هناء سلامة

A A

تعرضت الفنانة أميرة أديب لهجوم كبير عقب طرح أغنيتها "كارت محروق"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طابع الأغنية وملابسها الجريئة.


ونشرت أميرة أديب قبل يومين كليب أغنيتها "كارت محروق"، وظهرت  خلاله بملابس جريئة مؤدية حركات مثيرة، مما أدى إلى تعرضها إلى هجوم حاد من قِبل رواد وسائل التواصل الاجتماعي، وعلق بعضهم بالقول "بعيد عن القيم والأصول".

إحدى المتابعات تدعى بسمة مصطفى قالت "أي دا يا أميرة يا حبيبتي؟ بتعملي كدا ليه؟"

بينما كتبت متابعة أخرى تدعى إيناس حمدي "انحدار فني غير طبيعي كل ما تقلع أكتر تتشهر أكتر، يلا يا بنتي هي جت عليكي، وسط شبه بعضه كملي كملي".

مساندة قوية

عائلة أديب دعمت خطوات ابنتهم الأولى في عالم الغناء، حيث علقت والدتها الفنانة منال سلامة خلال استضافتها في برنامج "الراديو بيضحك" مع الإعلامية  فاطمة مصطفى قائلة "أميرة بقت أشطر مني، هي موهوبة وشاطرة، وأنا فخورة بها عملت كل حاجة من نفسها، أميرة من صغرها لم تتعبني في دراستها، ولا في علاقتها بالناس"

ومن جانبه دافع خالد أديب نجل الإعلامي عمرو أديب، عبر حسابه الرسمي على موقع "X" قائلا "أميرة دلوقتي شعبيتها عند الجيل الصغير تلف عيلتنا كلها في سيجارة".

من هي أميرة أديب؟

ولدت أميرة أديب في 21 يوليو 1999 في محافظة القاهرة، وسط عائلة فنية، فجدها من جهة الأب الكاتب عبد الحي أديب، ومن جهة الأم المخرج المسرحي سلامة حسن، ووالدها المخرج عادل أديب، ووالدتها منال سلامة، درست التمثيل والإخراج في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

مسلسل "ولاد ناس"

وكان أول عمل شاركت فيه بالتمثيل مسلسل "ولاد ناس" عام 2021، بمشاركة نخبة من نجوم الفن أبرزهم "رانيا فريد شوقي، وأحمد وفيق، وصبري فواز، وبيومي فؤاد، وإيهاب فهمي، وفاء صدقي، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال".

مسلسل "وبينا ميعاد"

يذكر أن آخر أعمال أميرة أديب مسلسل "وبينا ميعاد" الحزء الثاني، حيث تدور أحداثه حول الزوجين "حسن" و"نادية"، والصراعات العائلية التي يخوضونها مع أولادهما.

أبطال مسلسل "وبينا ميعاد"

يشارك في مسلسل “وبينا ميعاد 2” نخبة كبيرة من النجوم والممثلين في مقدمتهم صبري فواز، وشيرين رضا، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، ومحمد سليمان، ونادية رشاد، وآية سليم، وأسامة الهادي، والطفل محمد العزازي، الطفلة كنزي رماح، وتسنيم هاني، وأميرة أديب، ويوسف إبراهيم، ونور محمود، وهيدي كرم، من تأليف وإخراج هاني كمال وإنتاج إبراهيم حمودة، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search