الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:36 ص

سائق "أوبر" لـ هلا السعيد: "ربنا يعاملك بعدله لا برحمته" (فيديو)

سائق أوبر المتهم بالتعدي على هلا السعيد

سائق أوبر المتهم بالتعدي على هلا السعيد

محمد أبو الغيط

A A

روى، مصطفى محمود، سائق أوبر المتهم بالتعدي على الفنانة هلا السعيد، بمنطقة الشيخ زايد، أزمته مع الضحية بعد قيامها بتحرير محضر وإحالته إلى محكمة الجنح.

وقال، سائق أوبر، في بث مباشر على تليجراف مصر: "في يوم الواقعة كان عندي جلسة علاج طبيعي وبعدها فتحت أبلكيشن أوبر، وبعدها تم طلبي من على الابلكيشن في منطقة الشيخ زايد وأثناء ذلك توجهت إلى الوكيشن وركبت معايا صاحبة طلب وطلعنا على مدينتي".

العربية عطلت 

وتابع، سائق أوبر، مشيت بالعربية لمدة ما يقرب من 10 دقائق، وبعدها العربية بتاعتي عطلت مني ووقفت وطلبت من الفنانة هلا السعيد أني هقف بالعربية خمسة لإصلاحها ردت عليه وقالت :"ماشي"، وبعدها أنا رحت أعمل حمام وهي لما شفتني نزلت من العربية خدت بعضها و جريت وحاولت توقيف العربيات اللي ماشية في الطريق، حاولت تهدئتها واخبرتها أنني مريض".

وأكد سائق أوبرن ان الفنانة هلا السعيد، رفضت الاستماع إلى حديثي، واخرجت هاتفها المحمول وأجرت أتصالًا بخص وأنا بعدها تركتها وذهبت إلى منزلي".

وأوضح، بعدها الواقعة بساعات، تفاجأت بالأجهزة الأمنية تطرق الباب وذهبت معهم إلى القسم ومن بعدها إلى النيابة وتم حجزي 24 ساعة وبعدها تم إخلاء سبيلي على ذمة التحقيقات".

وأكد سائق أوبر، أن التهمة الموجه له من النيابة العامة هي “فعل فاضح في الطريق العام”.

مش هسيب حقي  

ووجه سائق أوبر رسالة إلى الفنانة هلا السعيد، قائلًا: "ربنا يعاملك بعدله لا برحمته، وانا مش هسيب حقي  حتى لو بينها وبين ذنبي الجنة، مش هسامحها".

واستمعت محكمة جنح الشيخ زايد، إلى مرافعة دفاع سائق في إحدى شركات النقل الذكي متهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، على محور الضبعة.

وأكد محامي السائق المتهم، أن الضحية تريد عمل ضجة إعلامية، من أجل الترند، حيث رد محامي الفنانة على زميله قائلًا: “موكلتي مشهورة، ونطالب بالالتزام بآداب المرافعة”.

وتطرق محامي المتهم، في حديثه أمام المحكمة إلى ما وصفه بـ"تناقض أقوال الشهود"، حيث أكد أن أدلة الثبوت متناقضة، كما ذكرتها تحقيقات النيابة العامة في أمر الإحالة.

وقال محامي المتهم: موكلي مريض ولجأ في الفترة الأخيرة لإجراء عملية جراحية عاجلة، جعلته لا يتحكم في التبول.

وطالب محامي المتهم ببراءة موكله من جميع التهم المنسوبة إليه، لانعدام أدلة الثبوت في الواقعة.

وفند المحامي، الدفوع المقدمة من محامي الضحية، مؤكدا أن الواقعة أخذت ضجة إعلامية كبيرة، بينما السائق بريء.

يتضمن أمر إحالة السائق إلى محكمة الجنح اتهامه بارتكاب فعل فاضح "التبول في طريق عام".

وفي مقطع فيديو مع محاميه، قال سائق أوبر إن الحادث وقع منذ حوالي أسبوع قرابة الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً، عندما تلقى طلباً من شخص يدعى "جلال" للذهاب إلى مدينتي، عقب عودته من الشيخ زايد.

وأضاف أنه توجه إلى الموقع المحدد وشاهد العميلة التي أكدت له طلبها للسيارة، واتجه بها إلى المكان المحدد.

وأوضح السائق أن سيارته تعمل بالغاز والبنزين، وأثناء القيادة أعلى محور الضبعة وقبل كوبري تحيا مصر بقليل، نفذ منه الغاز، وكان يجب التوقف كي تعمل طلمبة البنزين جيدًا. استأذن السيدة في التوقف، فوافقت.

شعر السائق بحاجته الشديدة لدخول دورة المياه، خاصة أنه مريض ويحتاج لقضاء حاجته على فترات قريبة.

استغل توقف السيارة وزجاجها "فيميه" ووقف خلف السيارة لقضاء حاجته. عند فك حزام البنطلون، فوجئ بالسيدة تخرج من السيارة تصرخ فيه وتشير بإشارات عشوائية للسيارات المارة.

حاول تهدئتها إلا أنها استمرت في الصراخ والابتعاد عنه. اضطر لقضاء حاجته بسرعة شديدة ثم عاد إليها، وأكد لها عدم نيته في أذيتها.

وذكر السائق أن السيدة اتصلت هاتفياً بأحد الأشخاص ليأتي إليها، وطلبت منه إنزال حقائبها من السيارة. توقف بجانبها لدقائق حتى يحضر من سيستقلها، ثم تحرك بالسيارة خوفاً من التعدي عليه.

وجه السائق رسالة إلى الفنانة هلا السعيد قائلاً: "ربنا يسامحك، أنا مش مسامحك، اتبهدلت في الحجز، ومعملتش حاجة وحياتي اتدمرت، مبقاش معايا جنيه، وأخويا استلف فلوس الكفالة اللي خرجت بيها".

search