الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:31 ص

موعد مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر

منتخب مصر

ناريمان ياسر

A A

يبحث العديد من محبي ومشجعي الساحرة المستديرة بشكل عام، عن موعد مباراة مصر وإسبانيا، ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024، والتي تقام في العاصمة الفرنسية.

وينتظر الجميع انطلاق صافرة مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024، والتي يسعى من خلالها كل منتخب إلى تحقيق الفوز على حساب الآخر وحصد النقاط الثلاثة.

يسعى منتخب إسبانيا الأولمبي، إلى مواصلة نغمة الانتصارات في أولمبياد باريس، على حساب نظيره منتخب مصر، بعدما حقق الفوز في أول جولتين.

وفي ذات الوقت يأمل منتخب مصر، في الزحف نحو صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بأولمبياد باريس 2024، على حساب منتخب إسبانيا، بعد الفوز في مباراته الثانية اليوم على نظيره الأوزبكي بهدف دون رد.

موعد مباراه مصر واسبانيا

يأتي موعد مباراه مصر واسبانيا، يوم الثلاثاء القادم 30 يوليو، في تمام الساعة 4:00 عصرا بتوقيت مصر والسعودية، والساعة 2:00 ظهرا بتوقيت جرينتش.

ويحتضن ستاد “بوردو الجديد”، مباراة مصر وإسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من أولمبياد باريس 2024.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا

تنقل قناة بي إن سبورت 1، مباراة مصر وإسبانيا، في أولمبياد باريس 2024، بصوت علي محمد علي.

ترتيب المجموعة الثالثة باولمبياد باريس

1-إسبانيا 6 نقاط

2- مصر 4 نقاط

3- الدومينيكان نقطة

4- أوزباكستان دون نقاط

نتيجة مباراة إسبانيا ضد الدومينيكان

يدخل منتخب إسبانيا مباراة مصر، بمعنويات عالية، بعدما تمكن من تحقيق الفوز أمام الدومينيكان بثلاثية مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

إسبانيا تفتقد جهود باو كوبارسي

يغيب المدافع باو كوبارسي لاعب منتخب إسبانيا، عن مباراة منتخب مصر القادمة في أولمبياد باريس 2024.

وجاء ذلك بسبب تراكم البطاقات، عقب حصوله على إنذار اليوم أمام الدومينيكان بالدقيقة 45، بعد تدخله بقوه مع أحد لاعبي المنافس.

search